أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أكد النجم الأورغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني أن البرازيلي نيمار زميله السابق في صفوف البلوغرانا سيكون مُرحّبًا به دائمًا في الفريق الكتالوني.

وقال سواريز الذي يتعافى من عملية جراحية في الغضروف المفصلي في الركبة اليمنى في مقابلة مع صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”الجميع يعرف نيمار، نعرف المحبة التي يكنها له الجميع في غرف الملابس. إنه لاعب لا جدال فيه، ولا يزال لديه الكثير ليظهره. سيكون مُرحّبًا به دائمًا في الفريق، ونحن نقدره كثيرًا“.

ورد سواريز على سؤال حول الشائعات عن احتمال عودة النجم البرازيلي لبرشلونة، بقوله: ”من الصعب الحديث عن اللاعبين اليوم، من الصعب الحديث عن من قد يأتي في هذا الوضع“.

وتحدث سواريز أيضًا عن إمكانية تعاقد الفريق الكتالوني مع الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي ، حيث قال: ”لاوتارو لاعب يتألق في إيطاليا، إنه قلب هجوم متحرك، ومن المهاجمين المذهلين جدًا، وذلك يعكس أهميته كمهاجم كبير. ليس هناك أي تعارض، يجب أن يكون سعيدًا أن ناديًا مثل برشلونة يريده“.

وعاد سواريز للحديث عن الخلاف بين اللاعبين وإدارة برشلونة في الفترة الماضية بخصوص الاتفاق على تخفيض الرواتب بنسبة 70 بالمئة لحين استئناف البطولة، وهو ما من شأنه أن يوفر على النادي 14 مليون يورو شهريًا.

ودافع لاعبو الفريق وفي مقدمتهم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أنفسهم، بعد خطأ في سوء التواصل، حيث انتقد ميسي حينها في رسالة مطولة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، مجلس الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، الذي اتهمه بتقويض اللاعبين خلال المفاوضات الأخيرة.

وبهذا الصدد قال سواريز: ”ما حدث كان مزعجًا لجميع اللاعبين. هناك أشياء خاطئة قيلت. قيل أن اللاعبين لم يرغبوا في تخفيض رواتبهم بنفس القدر، وأن البعض لم يوافقوا على الموضوع، هذا الأمر يزعج جميع اللاعبين“.

وتابع: ”بالتأكيد اتفق جميع اللاعبين منذ البداية على مساعدة النادي على أكمل وجه، وتأخر الاتفاق لأنه ليس من السهل الحصول على راتب 22-23 لاعبًا. لقد كان عملًا مشتركًا بين النادي ومحامي اللاعبين، لكنه ليس عملًا سهلًا“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ساديو ماني يعلق على إمكانية حرمان ليفربول من لقب البريميرليغ

إطلاق سراح رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية في باراغواي