أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

قال خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، أنه لا يتمنى رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة إلى الدوري الإيطالي، تعليقًا على شائعات تفكير البرغوث في مغادرة قلعة كامب نو.

وكان ماسيمو موراتي، الرئيس السابق لنادي إنتر ميلان الإيطالي، قد أكد في وقت سابق أن انتقال ميسي إلى صفوف النيراتزوري خلال السنوات المقبلة ليس بالأمر المستحيل، ليفتح باب التكهنات بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، قال تيباس أثناء مؤتمر عقده عبر الفيديو مع ممثلي وسائل الإعلام: ”لا  أعتقد أن وصول ميسي يمكن أن يحل مشكلات الدوري الإيطالي المرتبطة بالديون الضخمة والوضع المالي غير المستقر“.

وتابع: ”الدوري الإيطالي يعاني من مشاكل إقتصادية كبيرة وواضحة، ومن وجهة نظري فإن انتقال ميسي إلى المسابقة لن يغير من هذا الأمر“.

وأضاف: ”بكل تأكيد أتمنى أن يستمر ميسي في الليغا، ولكن رحيله أيضًا لن يكون مشكلة كبرى“.

وأردف: ”عندما غادر كريستيانو رونالدو، قيل أن الدوري الإسباني سوف يخسر الكثير، ولكن ما حدث خلاف ذلك تمامًا. تواجد النجوم الكبار يساعد البطولة بكل تأكيد، ولكنه ليس ضروريًا“.

ويعيش ميسي فترة غير مستقرة في صفوف برشلونة، بعد أن دخل في سلسلة من الصدامات العلنية مع مجلس إدارة النادي الكتالوني، وهو ما فتح باب الحديث عن إمكانية رحيل اللاعب عن النادي خلال الفترة المقبلة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

أزمة كورونا تعيد فتح ملف عودة رونالدو إلى صفوف ريال مدريد

رئيس رابطة الليغا يكشف عن المواعيد المتوقعة لعودة الدوري الإسباني