أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد نجم الوسط البرازيلي ويليان إنتهاء مشواره مع تشيلسي الإنكليزي في صيف العام الحالي، وذلك بعدما أسدل الستار على المفاوضات مع النادي اللندني بشأن تمديد عقده، من دون التوصل إلى اتفاق.

ووفقًا لوكالةفرانس برس، قال الجناح البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا لبرنامجإكسبيدينتي فوتبولالذي تبثه شبكةفوكس سبورتسالبرازيلية: ”مع تشيلسي، انتهى الأمر. الجميع يعلم بأن عقدي ينتهي بعد أشهر معدودة، التجديد أمر شائك“.

وأضاف: ”تشيلسي اقترح التمديد عامين إضافيين وأنا أردت ثلاثة. توقفنا عن الحديث، لن تكون هناك مفاوضات إضافية. في الوقت الحالي لا أفكر بالعودة إلى البرازيل وهدفي البقاء في أوروبا“.

وانضم ويليان إلى تشيلسي في عام 2013 قادمًا من شاختار الأوكراني في صفقة بلغت 30 مليون جنيه إسترليني. وإلتزامًا منه بفلسفة عدم تمديد عقود اللاعبين الذين تجاوزوا الثلاثين لأكثر من عامين، اصطدم فريق المدرب فرانك لامبارد برغبة النجم البرازيلي في التوقيع لثلاثة أعوام إضافية، ما أدى في نهاية الأمر إلى توقف المفاوضات بين الطرفين.

وأشارت صحيفةمتروالبريطانية إلى أن الجار اللندني الآخر أرسنال من الفرق المهتمة بالحصول على خدمات ويليان، الذي سيصبح لاعبًا حرًا في صيف العام 2020، وبالتالي سينتقل من دون مقابل مالي.

ومن جانبها، قالت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يأتي على رأس قائمة المهتمين بضم اللاعب، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أيضًا.

وتبقى علامة الاستفهام مطروحة بشأن ما إذا كان ويليان سيبقى مع تشيلسي لما بعد انتهاء عقده في شهر يونيو، بحال اتخذ القرار باستكمال الدوري الإنكليزي الممتاز لما بعد هذا الموعد، بعد توقفه لأجل غير مسمى قبل 9 مراحل على نهايته، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

انتحار طبيب في الدوري الفرنسي بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا

ليس اللقب فقط.. إلغاء البريميرليغ يهدد ليفربول بخسارة مالية فادحة