أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري)

  • ديبالا بعد تعافيه من كورونا يهزم غاريث بيل في مباراة الكترونية

تخيلوا معي ديبالا في مباراة الكترونية ضد غاريث بيل .. المشهد لم يكتمل بعد فديبالا المتعافى حديثا من فيروس كورونا لعب بفريق ريال مدريد وهزم بيل الذي اختار تشكيلة مان سيتي المباراة انتهت لصالح ديبالا بهدفين من توقيع كريم بنزيمة وإيدن هازارد والطريف انه استثنى غاريث بيل من التشكيلة أصلا ..

طبعا جميع هذه المباريات إلكترونية تجرى بهدف خيري الغرض منه جمع تبرعات لمكافحة فيروس كورونا تحت إشراف صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)

لحسن الحظ كورونا أتاح لنا اكتشاف روح وجانب جميل وطريف في نجوم كرة القدم.

  • حارس ريال مدريد السابق يتغلب على كورونا

حسنا من الصعب ان يتذكره الجيل الحالي باعتبار انه لاعب من جيل الثمانينات

ولكن اسم الحارس عاد للضهور في مباراة من نوع اخر .. مباراة ضد فيروس كورونا .. بدأ شوطها الأول في منتصف مارس الماضي لتنتهي المباراة بهزم اوغيستين للمرض بعد أن نقلت صحيفة “ماركا” عن أغوستين، البالغ من العمر 60 عاما، قوله: “لحسن الحظ أنا بخير الآن”.

وأضاف الحارس السابق: “كان أسبوعا فظيعا. كنت خائفا من عودة الالتهاب الرئوي الذي عانيته سابقا”.

ودعا الناس إلى “دعم الصحة العامة، وعدم الاكتفاء بالتصفيق من الشرفات”، في إشارة إلى عادة اتبعها مؤخرا سكان الدول الأوروبية أثناء الحجر الصحي.

وكان أغوستين حارس مرمى الفريق الملكي في الفترة ما بين عامي 1980 و1990، وحصد مع النادي لقب الدوري المحلي 4 مرات.

  • انتحار طبيب في الدوري الفرنسي بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا

قصة كفاح الحارس السابق للريال وقوته في التغلب على المرض قابله استسلام طبيب نادي ريمس المشارك في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .. الطبيب برنار غونزاليس والذي انتحر بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا المستجد. عن عمر يناهز 60 عامًا،

وقال رئيس النادي جان بيار كايو أن هذه الجائحة تمس نادي ريمس في الصميم، معتبرًا أن غونزاليس كان من شخصيات النادي الهامة، وخسارة كبيرة للنادي والرياضة بوجه عام.

  • نادي بايرن ميونيخ يستأنف التمارين

في خبر آخر و بقرار ملفت ويعطي قليلا من الأمل بتحسن الأمور والأمل في إمكانية استئناف الموسم الكروي قريبا، أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، انه سيعاود بدءا من اليوم التدريبات،

النادي البافاري أعلن في بيان نشر على موقعه الإلكتروني ان “الفريق الأول سيعاود التدريبات في مقر التدريب بمجموعات صغيرة

وأعلن النادي أن الخطوة “تأتي بالتنسيق مع السياسة الحكومية والسلطات المختصة  وأن كل الإجراءات الصحية سيتم تطبيقها بشكل صارم”.

 

  • أنس جابر تمارس الرقص بعد التوقف عن التنس

خبر أخير نختم به مشاهدينا وهو تصريح للاعبة التنس التونسية أنس جابر والتي قالت أنهاتفكر في ممارسة الرقص للحفاظ على لياقتها البدنية في ظل توقف البطولات بسبب انتشار العدوى حول العالم.

أنس المصنفة 39 عالميا وهو أفضل مركز تصل إليه طوال مسيرتها عالقة حاليا في نيويورك صحبة زوجها و قالت عبر تويتر  أحب الرقص وربما سيتعين علي ممارسة الرقص في البيت. وأتمنى ألاّ يطردنا الجيران (بسبب ذلك). لكن الأمور على ما يرام حتى الآن“.

اقرأ أيضاًملكة جمال التنس ماريا شارابوفا تعرض رقم هاتفها على العموم والسبب كورونا