أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعرب عدد من نجوم وأندية كرة القدم حول العالم عن خالص تعازيهم للمدرب الإسباني بيب غوارديولا بعد وفاة والدته مساء اليوم، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكان نادي مانشستر سيتي الإنكليزي قد أعلن في بيان له وفاة والدة مدربه بيب غوارديولا عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد إصابتها بفيروسكوفيد-19“.

وكتب نادي برشلونة، الفريق السابق لغوارديولا، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: ”ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة والدة لاعبنا ومدربنا السابق. نتقدم بخالص العزاء والمواساة لغوارديولا وأقاربه وأحبائه“.

ومن جانبه، كتب نادي ريال مدريد الإسباني: ”أسرة نادي ريال مدريد تشعر بالحزن العميق لوفاة دولورز سالا كاريو، والدة بيب غوارديولا. يرغب نادينا في نقل تعازيه لعائلتها وأحبائها“.

كما كتب نادي تشيلسي الإنكليزي: ”الجميع في تشيلسي يرسلون خالص التعازي لبيب غوارديولا في وفاة والدته“.

وقال نادي توتنهام: ”كل شخص في توتنهام يرسل تعازيه الخالصة لغوارديولا. قلوبنا مع بيب وعائلته في هذا الوقت”.

كما كتب نادي ليفربول: ” خالص التعازي من الجميع في ليفربول. قلوبنا مع بيب وعائلته في هذا الوقت“.

أما نادي مانشستر يونايتد، فقد كتب: ”يتقدم الجميع في نادي مانشستر يونايتد بخالص التعازي لبيب غوارديولا وعائلته“.

ومن جانبه، كتب نادي بايرن ميونخ، الذي أشرف غوارديولا على تدريبه قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي: ”قلوب الجميع في بايرن ميونخ معك ومع العائلة يا بيب“.

وقال نادي إنتر ميلان الإيطالي: ”نادي إنتر ومدربه أنطونيو كونتي يرسلون التعازي القلبية إلي السيد بيب غوارديولا وعائلته في هذا الوقت الصعب“.

كما كتب نادي روما الإيطالي، الذي دافع غوارديولا عن ألوانه كلاعب: ”نشعر بالحزن الشديد بعد علمنا بوفاة السيدة دولورس سالا كاريو، والدة بيب غوارديولا. نقدم خالص العزاء إلى لاعبنا السابق وعائلته في هذا الوقت الحزين والصعب للغاية“.

كما أرسل عدد من نجوم مانشستر سيتي خالص تعازيهم لمدربهم الإسباني عبر موقع تويتر، وكان من بينهم كيفين دي بروين وبينجامين ميندي وفيل فودين وإيمريك لابورت، بالإضافة إلى عدد من نجوم كرة القدم حول العالم، كان على رأسهم الإنكليزي غاري لينيكر والألماني جيروم بواتينغ والفرنسي فرانك ريبيري.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

وفاة والدة بيب غوارديولا بعد إصابتها بفيروس كورونا

انتحار طبيب في الدوري الفرنسي بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا