أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

كشف تقرير صحفي إيطالي عن حقيقة رغبة النجم الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت في الرحيل عن صفوف يوفنتوس، والانضمام إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وانتشرت تقارير عديدة خلال الأيام القليلة الماضية تفيد بأن دي ليخت قد طلب من وكيله مينو رايولا التواصل مع إدارة النادي الملكي، من أجل التمهيد لانتقال اللاعب إلى قلعة سانتياغو برنابيو.

صحيفةتوتو سبورتالإيطالية أكدت في تقرير لها أن كل الأنباء الواردة بشأن رغبة دي ليخت في مغادرة يوفنتوس لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن اللاعب لا يفكر في الوقت الحالي في الرحيل عن تورينو.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد قد يكون مهتمًا بالحصول على خدمات دي ليخت من أجل تعزيز الشق الدفاعي، وتجهيز اللاعب لخلافة قائد الميرنغي سيرجيو راموس، ولكن في المقابل فإن دي ليخت غير مستعد للرحيل عن البيانكونيري في الوقت الحالي.

وقالتتوتو سبورتأن يوفنتوس غير مستعد للتفريط في أي من نجومه حاليًا، بسبب انخفاض أسعار اللاعبين وغموض موقف سوق الإنتقالات بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن دي ليخت كان قد انضم إلى صفوف يوفنتوس الصيف الماضي قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة بلغت حوالي 75 مليون يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ويليان يعلن رحيله عن تشيلسي.. وبرشلونة وأرسنال في مقدمة المهتمين بضمه

رئيس الاتحاد الإيطالي: موسم الكالتشو قد ينتهي في شهر أكتوبر