أخبار الآن | إسبانيا – Marca

في ظل توقف الدوري الإسباني، بات بإمكان المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان أن يدرس خياراته بشأن فريقه، وذلك من أجل أن يعيد البريق إليه بضمّ لاعبين جديد إلى صفوفه.

ويعتبر المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، وهو هداف فريق دورتموند الألماني، مرشحاً بارزاً للإنضمام إلى ريال مدريد خلال الموسم المقبل. فما هي الأسباب التي تمهّد له الطريق لذلك؟

 

الرقم الأسباب الشرح
1 ماكينة أهداف يتميزّ بأنه لديه قدرة عالية على تحقيق الأهداف، إذ سجّل 40 هدفاً بين فريقه السابق ريد سالزبورغ وفريقه الحالي بروسيا دوتموند، كما أنه شارك مع سالزبورغ خلال 22 مباراة، وسجل فيها 26 هدفاً.
2  السن الصغيرة يبلغ من العمر 19 عاماً، وأداؤه العالي يعتبر أمراً إستثنائياً.
3 السعر المناسب تفشي كورونا والخسائر الضخمة في المسابقات الرياضية ستدفع برئيس “النادي الملكي” فلورنتينو بيريز بالتفكير كثيراً قبل التحرّك خلال سوق الإنتقالات لضمّ صفقة خيالية بمقابل كبير. يملك هالاند شرطاً جزئياً في عقده مع بروسيا دورتموند يبلغ 75 مليون يورو، وهي قيمة مناسبة وغير مبالغ فيها.
4 الأهداف في دوري أبطال أوروبا أداء هالاند العالي شدّ أنظار ريال مدريد إليه. فقد سجل اللاعب 10 أهداف بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال 8 مباريات، وهي انقسمت بين 6 أهداف مع سالزبورغ وهدفين مع دورتموند. الامر هذا يدفع ريال مدريد لضمّ هالاند إلى صفوفه واكتساب الفرصة باستعادة الهيبة خلال البطولة الأوروبية.
5 ثنائي مبابي – هالاند يعتبر لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي بمثابة هدف لريال مدريد. ولذلك، فإن التعاقد معه ومع هالاند يمكن أن يشكّل خطاً هجومياً قوياً للنادي.

 

 

 

نادي برشلونة يسجل إصابتين بفيروس كورونا

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل نادي برشلونة. صحيفة ”سبورت“ الإسبانية أكدت في تقرير لها أن رامون كانال، رئيس الخدمات الطبية بالنادي الكتالوني، قد أصيب بالفيروس ليصبح أول حالة إيجابية في قلعة كامب نو.

مصدر الصورة: getty

للمزيد: 

قبل ”كورونا“.. وباء آخر ضرَب الأحداث الرياضية في العالم!