أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، موقفه من مقترح إدارة البيانكونيري بتخفيض رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لمساعدة النادي في أزمته المالية الحالية.

ويمر يوفنتوس، شأنه شأن جميع الأندية الأوروبية، بأزمة إقتصادية جراء تعليق الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا، وهو ما حرم الأندية من مداخيلها الرئيسية من حصيلة بيع التذاكر وعوائد حقوق البث.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، أمس الجمعة، إلى أن إدارة يوفنتوس قد كلفت قائد الفريق جورجيو كيلليني بالتحدث إلى زملائه ومعرفة آرائهم بشأن تخفيض رواتبهم خلال الفترة المقبلة لتجاوز الأزمة.

وأكدت صحيفةتوتو سبورتفي تقرير لها صباح اليوم، أن كيلليني تواصل مع نجوم الفريق وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأبدى الجميع موافقتهم على تخفيض الرواتب لمساعدة النادي.

وقالت الصحيفة أن كيلليني بدأ المفاوضات مع اللاعبين الكبار وهم كريستيانو رونالدو وجيانلويجي بوفون وليوناردو بونوتشي، وكانت ردودهم إيجابية.

وأضافتتوتو سبورتأن رونالدو وافق على تخفيض راتبه لمساعدة النادي على تجاوز الأزمة ودفع أجور بقية العاملين، مع العلم أن اللاعب هو صاحب الراتب الأعلى في الدوري الإيطالي بالكامل، إذ يتقاضى حوالي 31 مليون يورو سنويًا.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ديبالا يكشف عن معاناته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا

بعد قرار برشلونة.. أتلتيكو مدريد يعلن تطبيق سياسة تخفيض الرواتب