أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكدت كل من روابط الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والدرجات الأولى والثانية ورابطة اللاعبين المحترفين، على صعوبة استكمال الموسم الكروي الجاري، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الروابط الثلاثة، في بيان مشترك نشره الموقع الرسمي للدوري الإنكليزي الممتاز، أن مسابقات الدوري لن تعود حتى نهاية شهر أبريل المقبل، وأنها ستستكمل فقط عندما يصبح الوضع آمنًا.

كما أضافت الروابط في بيانها أنها ستعقد اجتماعات أخرى الأسبوع المقبل بهدف صياغة خطة مشتركة للتعامل مع الظروف الصعبة التي تواجه الدوريات والأندية، في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها صناعة الرياضة بوجه عام بسبب تفشيكوفيد-19“.

وكانت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز قد أعلنت في وقت سابق تعليق النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وسط مخاوف كبيرة من عدم استكمال الموسم، وهو ما سيكبد الأندية الإنكليزية خسائر مالية فادحة.

ووفقًا لآخر الإحصائيات، سجّلت بريطانيا حتى صباح الجمعة أكثر من 14 ألف إصابة بالفيروس و759 وفاة، وكان من بين المصابين رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الذي أعلن أنه أصيب بعوارض طفيفة خلال الساعات الـ24 الأخيرة وفرض حجرًا صحيًا على نفسه بعدما أثبتت التحاليل إصابته.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كلوب: كرة القدم سوف تعود في حالة واحدة فقط

تقارير: رابطة الليغا تضع 3 سيناريوهات لاستئناف موسم الدوري الإسباني