أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، اليوم السبت، إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليصبح ثالث لاعبي البيانكونيري المصابين بالفيروس.

وكشف ديبالا في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن التحاليل التي خضع لها مؤخرًا جاءت إيجابية، لتتأكد إصابته بفيروسكوفيد-19“.

وكتب ديبالا: ”مرحبًا بالجميع، أردت أن أبلغكم بأننا تلقينا نتائج اختبار فيروس (كوفيد-19)، والتي أظهرت أن صديقتي أوريانا وأنا نتائجنا إيجابية. نحن في حالة ممتازة، شكرًا على رسائلكم وتحياتي للجميع“.

وبذلك أصبح ديبالا هو ثالث لاعب في تشكيلة يوفنتوس تثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد المدافع الإيطالي دانييلي روغاني، ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي.

ومن جانبه، قال يوفنتوس في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني أن ديبالا يخضع للعزل الطبي في منزله منذ يوم الأربعاء الموافق 11 مارس، مشيرًا إلى أن حالة اللاعب مستقرة ولا يعاني من أي أعراض.

يذكر أن إيطاليا هي أكثر البلدان تضررًا جراء تفشي فيروس كورونا، إذ سجلت مساء السبت عددًا قياسيًا جديدًا من الوفيات بالفيروس المستجد في 24 ساعة بلغ 793 حالة، ما يرفع حصيلة الوفيات الإجمالية إلى 4825 وفاة في شهر واحد، وفق أرقام الدفاع المدني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

لويس هاميلتون يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

بسبب كسر العزل الصحي.. النجم المغربي أمين حارث يصطدم بالشرطة الألمانية