أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

 

انتقد أسطورة كرة القدم الهولندي ويليم فان هانيجم مدرب ليفربول يورجن كلوب لرد فعله بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول كان قد تعرض  لانتقادات شديدة بسبب انتقاده أسلوب لعب أتلتيكو مدريد بعد الهزيمة بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين في دور الستة عشر من المسابقة، بعد هزيمة الأول بنتيجة 3-2 في مباراة الإياب التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب أنفيلد، علما بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بهزيمة الفريق الإسباني بهدف دون رد.

تصريح الهولندي جاء بعد أن صرح كلوب وأقر في وقت لاحق أن أتلتيكو مدريد استحق بالفعل التأهل إلى دور الـ8 من البطولة، لكنه شكك في الأسلوب الدفاعي الصريح الذي لعب به الروخي بلانكوس، بقوله “إنه لا يفهمه”.

وقال هانغيم الذي كان ضمن لاعبي منتخب هولندا الذي خسر في نهائي كأس العالم ضد ألمانيا الغربية في عام 1974:

“أنا بالفعل غاضب من الأشخاص الذين يعتقدون أنه ينبغي على الجميع أن يهاجم في أرض الملعب مثل كلوب الذي تحدث بصورة غير لائقة عن دييغو سيميوني وأتلتيكو مدريد”.

وتابع “في مدريد ليفربول انهزموا أمام أتلتيكو وخرجوا بخسائر عديدة، وليفربول يمتلك نقاطا كثيرة جدًا في إنجلترا، ويستطيع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، ثم بعد ذلك تلعب في دوري الأبطال وتخرج من البطولة وتبدأ في مهاجمة أسلوب لعب سيميوني”.

وأضاف: “ما فعله أتلتيكو مدريد في أنفيلد كان رائعا. أتلتيكو مدريد نجح في العودة إلى المباراة بعد أن كان متأخرا بهدفين”.

وأتم هانغيم كلامه مخاطبا كلوب: “لذا فهي خطيئتك، وعليه يجب أن تتوقف عن البكاء والشكوى وتقدم التهنئة للإسبان”.

 

المزيد : نيمار حر للرحيل في فترة الإنتقالات الصيفية