أخبار الآن | انستغرام

 

توحد نجوم العالم لتوجيه رسائل توعية وضرورة الالتزام بالمنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي خطف أرواح الآلاف.

واستغل النجوم وسائل التواصل الاجتماعي لدعم ومساندة متابعيهم والمساهمة في التوعية ضد الفيروس الذي اجتاح العالم.

ونشر يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو رسالة إلى محبيه، يدعوهم فيها بصفته كابن وأب وإنسان أن يكونوا على أعلى قدر من الرعاية والاهتمام، ويلتزم النجم البرتغالي مع عائلته في فترة الحجر الصحي في إحدى جزر البرتغال، بعد معرفته بإصابة زميله في الفريق دانييلي روغاني.

وقام البرازيلي أليسون بيكر حامي عرين ليفربول الإنجليزي بنشر صورته يلعب مع أطفاله داخل المنزل مستغلا فترة التوقف الإجباري لمنافسات الكرة بسبب فيروس كورونا.

 

فيما شارك مواطنه تياغو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان رفقة أبنائه بصورة نشرها على “إنستغرام” في حملة توعية بضرورة التعقيم والاهتمام بالنظافة الشخصية لمنع انتشار الفيروس المستشرس.

 

ونشر الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد صورة عائلية له مع زوجته وأطفاله الثلاثة، مطالبا متابعيه بالنظر إلى الجانب الإيجابي من فترة الحظر الصحي والالتزام بالمنزل ألا وهو قضاء وقت ممتع مع العائلة.

 

ونشر زميله بالفريق النجم البرازيلي نيمار صورة له في صالة التدريب داخل المنزل، موضحا التزامه بالتعليمات الوقائية لدرء خطر الإصابة بالفيروس.

 

وقام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بتوجيه رسالة دعم لكل المصابين حول العالم بفيروس كورونا، وشدد على ضرورة اتباع التعليمات لتخطي هذه الفترة العصيبة، ناشرا صورة في “إنستغرام” صحبة أطفاله.

 

لقطات سرية لمصابي كورونا من داخل مستشفى في إيطاليا
لقطات سرية من داخل مستشفى كريمونا شمال إيطاليا بثته قناة تلفزيون ايطالية.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هل يتم تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020؟

تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في الدوري الإسباني