أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

كشف تقرير صحفي بريطاني، حقيقة مساعدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، لزميله السابق رونالدينيو، لإنقاذه من أزمة حبسه في باراغواي التي أثيرت مؤخرًا.

وتم تحريك دعوى قضائية ضد النجم البرازيلي رونالدينيو وشقيقه بعد وقت قصير من إلقاء السلطات القبض عليهما، لاستخدامهما وثائق سفر مزورة، ليواجه لاعب البلوغرانا السابق عقوبة السجن لمدة 6 أشهر.

وأشارت تقارير صحفية عديدة خلال الأيام الماضية إلى أن ميسي قد خصص مبلغ 4 ملايين يورو من أجل دفع الكفالة الخاصة بصديقه البرازيلي لإخراجه من محبسه.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها نقلًا عن صحيفةسبورتالإسبانية إلى أن مصادر مقربة من ميسي قد قامت بنفي كل ما تردد من أنباء بشأن نية النجم الأرجنتيني في دفع هذا المبلغ أو التدخل في قضية رونالدينيو بأي طريقة.

وقالت الصحيفة نقلًا عن مصادرها أن ميسي يتعاطف بشدة مع زميله السابق في صفوف برشلونة، ولكنه لم يتخذ أي قرار بشأن مساعدته في هذه القضية.

وقالت تقارير صحفية نقلًا عن مصادر قضائية في بارغواي، أن محاميّ رونالدينيو تقدموا بطلب استئناف قرار الحبس الاحتياطي في قضية جواز السفر المزور يوم الخميس الماضي، وهو ما سيعيد اللاعب البرازيلي إلى المحكمة الثلاثاء المقبل.

ويصر محامو رونالدينيو على أن القضاة الذين أمروا باحتجاز الأخوين تجاوزوا وظائفهم، ما يجعل سجنهما غير قانوني. بينما قال المدعي العام فيديريكو دلفينو إن 16 شخصًا متورطون حتى الآن في قضية جوازات السفر المزورة. كما رفضت المحكمة، يوم الثلاثاء الماضي، طلبًا من محامي رونالدينيو للإفراج المشروط عنه بكفالة، وقررت إبقاءه في الحبس الاحتياطي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رونالدينيو.. مستقبل غامض خلف القضبان بعد سنوات المجد

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة للعالم بشأن تفشي فيروس كورونا