أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

حقق مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على حساب جاره مانشستر سيتي، بهدفين دون رد على ملعب أولد ترافورد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 للدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم الشياطين الحمر بهدف سجله المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 30، قبل أن يضيف سكوت ماكتومناي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 45 نقطة يحتل بها المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 57 نقطة في المركز الثاني.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى إنجاز كبير لمانشستر يونايتد نجح في تحقيقه في الموسم الجاري، حيث لم يتلق الفريق أي هزيمة، في آخر 10 مباريات بجميع المسابقات، وفاز في 7 لقاءات وتعادل 3 مرات.

كما أضافتأوبتاأن مانشستر يونايتد نجح في تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا أمام كل من مانشستر سيتي وتشيلسي في موسم واحد، وهو ما يحدث لأول مرة في الدوري الإنكليزي منذ موسم 1960-1961.

وكان يونايتد قد حسم مباراة الذهاب في ديربي مدينة مانشستر في شهر ديسمبر الماضي بنتيجة 2-1، وفي مواجهة تشيلسي، نجح يونايتد في الفوز ذهابًا بنتيجة 4-0 على ملعب أولد ترافورد، قبل أن يحقق الفوز إيابًا على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 2-0.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: تشيلسي ينضم إلى يوفنتوس في سباق ضم تير شتيغن

زيدان يوضح حقيقة رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم