أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني التخطيط لمستقبله عن طريق بناء تشكيلة شابة، تساعده على حصد الألقاب المحلية والقارية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال المواسم المقبلة.

صحيفةآسالإسبانية استعرضت في تقرير لها بعض الملامح لمشروع ريال مدريد الجديد، والقائم كليًا على المواهب الشابة، حيث يخطط النادي للتعاقد مع بعض اللاعبين لشغل المراكز التي تحتاج لتدعيم عاجل.

وقالت الصحيفة أن هناك 3 لاعبين يتصدرون قائمة اهتمامات إدارة الميرنغي، يأتي في مقدمتهم الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المعار لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان حكيمي قد فشل في حجز مكانة أساسية في تشكيلة النادي الإسباني، ليرحل لمدة موسمين على سبيل الإعارة لبوروسيا دورتموند، ونجح النجم المغربي في تقديم مستويات رائعة بقميص دورتموند، خاصة في الموسم الحالي.

ودفع تألق حكيمي إدارة النادي الملكي للتفكير في استعادته بعد نهاية فترة إعارته لدورتموند بنهاية الموسم، على الرغم من تصميم النادي الألماني على التعاقد معه بشكل دائم، بعد أن صار عنصرًا هامًا في تشكيلة الفريق الأساسية.

كما يعد خط الهجوم من بين أولويات إدارة ريال مدريد في الفترة المقبلة، مع تراجع المعدلات التهديفية للفريق بشكل ملحوظ منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018.

وارتبط النادي الملكي بعدد من الأسماء البارزة من مهاجمي أوروبا، إلا أن بعض التقارير أشارت مؤخرًا إلى أن رادار النادي اتجه صوب النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، المنضم حديثًا لبوروسيا دورتموند أيضًا.

ونجح هالاند في فرض إسمه على الساحة الدولية هذا الموسم، وسجل 7 أهداف خلال 9 مباريات في الدوري الألماني، ليدخل تاريخ البوندسليغا من أوسع أبوابه.

وأضافتآسأن إدارة ريال مدريد لن تتخلى بسهولة عن حلم ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على الرغم من التكلفة المادية المرتفعة لإتمام الصفقة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، سوف ينتظر حتى صيف عام 2021 من أجل الانقضاض على مبابي، أي قبل انتهاء عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان بموسم واحد، وهو ما سيسهل عملية إقناع النادي الباريسي ببيع مبابي بسعر مناسب، خوفًا من رحيله مجانًا.

وبالإضافة إلى هذا الثلاثي، فقد أشارتآسإلى تواجد بعض الأسماء الشابة المتألقة حاليًا في صفوف الميرنغي، والتي سوف تصبح من بين عناصر مشروعه الجديد الأساسية، مثل البرازيلي فينيسيوس جونيور، والأوروغوياني فيدي فالفيردي، والفرنسي فيرلاند ميندي، والبرازيلي إيدير ميليتاو، بالإضافة للصفقة الجديدة رينير جيسوس القادم من فلامنغو، وإمكانية عودة النجم النرويجي مارتن أوديغارد المعار لريال سوسيداد إلى صفوف الفريق.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: عودة نيمار طوق نجاة إدارة برشلونة من أزمتها الأخيرة

من أجل حل أزمته الهجومية.. ريال مدريد يريد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي