أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، أن نجمه البلجيكي إيدين هازارد خضع أمس الخميس لعملية جراحية ناجحة في قدمه اليمنى المكسورة في إحدى عيادات دالاس بالولايات المتحدة.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”خضع إيدين هازارد بنجاح لعملية جراحية في دالاس بسبب كسر في كاحل قدمه اليمنى“.

وأضاف البيان: ”تمت العملية باشراف الجهاز الطبي في ريال مدريد. سيظل هازارد الآن تحت المراقبة إلى أن يصبح قادرًا على بدء عملية إعادة تأهيله“.

وتعرّض هازارد للإصابة في 23 فبراير الماضي، خلال المباراة التي خسرها ريال بهدف نظيف أمام مضيفه ليفانتي في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، لتتكرر الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في وقت سابق نحو 3 أشهر.

وعكر تعدد الإصابات موسم هازارد منذ انضمامه إلى النادي الملكي قادمًا من تشيلسي الإنكليزي في صيف العام الماضي مقابل حوالي 100 مليون يورو، إذ غاب عن بداية الموسم بسبب إصابة عضلية تعرض لها في التمارين قبيل انطلاق المنافسات، تلتها 3 أشهر بسبب الإصابة الثانية التي تعرض لها في شهر نوفمبر.

وشارك اللاعب صاحب الـ29 عامًا خلال 15 مباراة فقط مع ناديه هذا الموسم، وسجل خلالها هدفًا وحيدًا.

وتطرح الإصابة الجديدة علامات استفهام حول قدرة هازارد على العودة في الوقت المناسب ليشارك مع منتخب بلاده في نهائيات يورو 2020، المقرر إقامتها بين 12 يونيو و12 يوليو المقبلين.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

من أجل حل أزمته الهجومية.. ريال مدريد يريد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

يوفنتوس يخطط لخطف تير شتيغن من صفوف برشلونة