أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

فجر واتفورد مفاجأة مدوية، وألحق الهزيمة الأولى بضيفه ليفربول، بتفوقه عليه بثلاثية نظيفة مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتألق اسماعيلا سار لاعب واتفورد خلال المباراة، وسجل هدفين في الدقيقتين 54 و60، قبل أن يصنع الهدف الثالث لتروي ديني في الدقيقة 72.

وتعد هذه أول هزيمة للريدز في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما فاز في 26 مباراة مقابل تعادل وحيد كان أمام مانشستر يونايتد، ليتجمد رصيده عند 79 نقطة في صدارة البريميرليغ، وبفارق 22 نقطة أمام حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما رفع واتفورد رصيده إلى 27 نقطة ليتساوى مع بورنموث في المركز السادس عشر.

وأنهى واتفورد سلسلة اللا هزيمة لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب في البريميرليغ، والتي امتدت على مدار 44 مباراة، حيث ترجع آخر خسارة لليفربول في الدوري الإنكليزي إلى شهر يناير من عام 2019 عندما سقط أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 على ملعب الاتحاد.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن هذه النتيجة هي أثقل هزيمة يتعرض لها متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي أمام فريق يقبع في منطقة الهبوط منذ شهر نوفمبر من عام 1985، عندما سق مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي بنتيجة 3-0.

وبذلك تبددت آمال نادي ليفربول في التتويج بدرع البريميرليغ الذهبي الذي يمنح للفريق إذا ما نجح في إنهاء الموسم بلا أي خسارة، وهو الانجاز الذي حققه فريق آرسنال في عام 2004.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سيتين: ظروف ريال مدريد الأخيرة قد تجعله أكثر خطورة في الكلاسيكو

زيدان يكشف عن الوصفة السحرية للفوز بمباراة الكلاسيكو