أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يخطط للتعاقد مع النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، من أجل تعزيز خط هجومه خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفةآسالإسبانية، فإن إدارة الميرنغي قد بدأت في التواصل مع نظيرتها في دورتموند، من أجل الاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن الأزمة الهجومية التي يعاني منها ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة قد دفعت إدارته للبحث عن بدائل فورية، خاصة بعد التراجع الملحوظ للمعدل التهديفي للفريق خلال المباريات الأخيرة.

وأضافتآسأن صعوبة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، دفعت النادي الملكي للتفكير في ضم هالاند، خاصة وأن الصفقة لن تقترب قيمتها الإجمالية من المقابل المتوقع دفعه من أجل جلب مبابي.

ويواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، معضلة هجومية في ظل تراجع المعدل التهديفي لمهاجم الفريق كريم بنزيمة، بالإضافة إلى عدم تقديم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لأي إضافة إيجابية للفريق منذ انضمامه لصفوفه الصيف الماضي.

وكان هالاند البالغ من العمر 19 عامًا قد انضم لصفوف بوروسيا دورتموند قادمًا من ريد بول سالزبورغ النمساوي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ونجح النجم النرويجي الشاب في تسجيل 9 أهداف خلال 6 مباريات في الدوري الألماني حتى الآن، بالإضافة إلى ثنائية في شباك باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

كورتوا: ميسي مثل أي لاعب آخر في الليغا.. وبرشلونة يرد

عد 4 مباريات عجاف.. زيدان يريد إنهاء سيطرة برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو