أخبار الآن | دبي –  الإمارات العربية المتحدة ( وكالات )

ذكرت مصادر صحفية ايطالية ان نادي إنتر ميلان استسلم لعدم بقاء مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بين صفوفه، في ظل رغبة برشلونة الملحّة في ضمه، حيث بدأ يفكر في المهاجم الذي سيحل محله خلال الصيف المقبل، خصوصا أن لاوتارو يمتلك شرطاً جزائياً بقيمة 111 مليون يورو، وهو ما يسهل رحيله للبارسا الذي يحتاج ضم مهاجم جديد.

وبحسب موقع Calciomercato الإيطالي، فإن إنتر يدرس ضم الدولي الألماني في صفوف لايبزيغ، تيمو فيرنر، ليشغل مكان نجم التانغو، حيث يرى مسؤولو الناجي أن فيرنر (23 عاماً) يتمتع بإمكانات كبيرة للغاية، حيث خاض 33 مباراةً هذا الموسم في جميع المسابقات، وسجّل 27 هدفاً وصنع 11.

وفي الوقت ذاته، يعتبر فيرنر خياراً مناسباً من الناحية المادية لإنتر ميلان، حيث يزيد سعره بقليل على 30 مليون يورو، وفقاً للموقع الإيطالي، لكن يُتوقع أن يواجه إنتر منافسة كبيرة على صفقة فيرنر، خاصةً من جانب ليفربول المهتم بشدة بضم اللاعب المتألق.

وبذلك سيكون الصراع على أشده بين أنطونيو كونتي مدرب الإنتر، ويورغن كلوب مدرب الريدز؛ لإقناع المهاجم الألماني بالانضمام إلى فريق أحدهما، خلال الميركاتو الصيفي المقبل الذي سيكون مشتعلاً بشكل كبير.

ويعتبر برشلونة أبرز الأندية المهتمة بضم لاوتارو، في الوقت الذي أعطى فيه ريال مدريد بعض الإشارات لوكلاء اللاعب بنيَّته الدخول في السباق لإحضاره إلى سانتياغو برنابيو.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة ينوي دفع مبلغ أكبر من قيمة الشرط الجزائي، ولكن بشرط تقسيطه على دفعات، وتلك تمثل خطة محكمة لإقناع انتر ميلان بالموافقة على بيع اللاعب.

وفي الوقت ذاته، يرى إنتر ميلان أنه في حالة رغبة برشلونة في تقسيط المبلغ مع زيادته قليلاً، فمن الممكن أن يطلب إدراج لاعبين ضمن الصفقة، ومن بين المرشحين لدخول الصفقة التشيلي أرتورو فيدال، الذي يضعه أنطونيو كونتي، مدرب النيراتزوري، ضمن أولوياته.

وكان ليونيل ميسي، نجم الفريق، قد طلب ضم لاوتارو إلى برشلونة؛ لاقتناعه بإمكاناته وشخصيته، من خلال مزاملته في منتخب التانغو، حيث يراه الخيار الأفضل لمعاونته في هجوم البلوغرانا بعد سواريز الذي تقدَّم بالعمر، ويقترب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم المقبل.

كما أن تألق لاوتارو الكبير هذا الموسم يعزز من اختيار ميسي لإدارة برشلونة، التي تراه حلاً سحرياً لتجديد دماء الهجوم، بالإضافة لإقناع ميسي بتجديد عقده هو الآخر، بالتعاقد مع اقتراحه؛ وهو ما يدفعه إلى الاستمرار والتجديد بشكل أسهل.

 

مصدر الصورة : رويترز 

 

للمزيد : 

 

أولمبياكوس يفجر مفاجأة مدوية ويطيح بآرسنال من الدوري الأوروبي