أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق الزمالك المصري فوزًا مثيرًا على ضيفه الترجي التونسي بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في افتتاح منافسات جولة الذهاب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الترجي عن طريق الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 27، ولكن الفريق المصري تعادل بهدف المغربي محمد أوناجم في الدقيقة 31، ثم سجل أشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة 72، قبل أن يحصل بن شرقي على ركلة جزاء سجل منها محمود علاء الهدف الثالث في الدقيقة 90+3.

وشهدت المباراة إعتراضات كبيرة من جانب لاعبي الترجي على قرارات الحكم المغربي رضوان جيد الذي أشهر البطاقة الحمراء للاعب محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق التونسي.

واعترض لاعبو الترجي على احتساب الحكم للهدف الثاني للزمالك، حيث طالبوا باحتساب خطأ على أشرف بن شرقي، ولكن الحكم تجاهل إعتراضاتهم الحادة وقام بطرد محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق، قبل أن تتكرر الإعتراضات مرة أخرى بعد احتساب الحكم لركلة جزاء للفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد حقق الفوز أمام الترجي بنفس النتيجة يوم الرابع عشر من شهر فبراير الجاري في كأس السوبر الأفريقي، في مباراة سجل خلالها للفريق المصري كل من أشرف بن شرقيهدفينويوسف أوباما، وسجل للترجي عبد الرؤوف بن غيث من ركلة جزاء.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان إيابًا يوم السادس من مارس المقبل على الملعب الأولمبي برادس من أجل حسم بطاقة العبور للدور نصف النهائي.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

رونالدو يتوعد ليون ويؤكد قدرة يوفنتوس على استكمال رحلة دوري الأبطال

قرعة الدوري الأوروبي.. مهمة سهلة لمانشستر يونايتد وصدام إسباني إيطالي