أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشو ميركاتو)

علَّق المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، على ترشيح المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، للبيانكونيري ضمن أبرز الأندية المرشحة لحصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال ساري في تصريحات نقلها موقعكالتشو ميركاتوالإيطالي: ”بالنسبة لتصريحات كلوب وميسي أعتقد أنهما يسخران منا، هناك 10 أندية تقدم أداءً رائعًا تجعلهم مرشحين لحصد اللقب هذا الموسم“.

وأضاف: ””نحن من بين هذه الأندية المرشحة بالطبع، لكن الوضع في أوروبا عكس البطولات الإيطالية المحلية التي نشعر بأننا ملزمون بحصد لقبها، لكن دوري الأبطال يعد حلمًا أكثر من كونه هدفًا“.

وتابع: ”يوفنتوس ليس ملزمًا بتحقيق لقب دوري الأبطال، هناك أندية أقوى من الناحية الإقتصادية، لذلك الضغط الوحيد علينا هو ضغط المحاولة، ولذلك سنحاول الوصول إلى أبعد نقطة بكل ما لدينا“.

وتأهل يوفنتوس إلى المباراة النهائية في مناسبتين خلال آخر 5 مواسم من دوري أبطال أوروبا، ولكنه عجز عن حصد اللقب الغائب عنه منذ عام 1996.

ويبدأ البيانكونيري مشواره في الأدوار الإقصائية مساء اليوم بمواجهة ليون الفرنسي، في حين يقام لقاء العودة في مدينة تورينو الإيطالية يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ضربة موجعة لبايرن ميونخ.. ليفاندوفسكي يتعرض لإصابة تبعده عن الملاعب 4 أسابيع

التعادل يحسم قمة برشلونة ونابولي.. وميسي يواصل صيامه في إيطاليا