أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

واصل فريق ليفربول مسيرته التاريخية هذا الموسم وتمكن من تخطي عقبة وست هام بنتيجة 3-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم الريدز بهد مبكر عن طريق لاعب الوسط الهولندي جيورجينهو فاينالدوم في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، بينما أدرك عيسى ديوب التعادل للضيوف في الدقيقة 12، وفي شوط المباراة الثاني باغت وست هام الجميع وسجل الهدف الثاني عن طريق بابلو فورنالس في الدقيقة 54، بينما نجح النجم المصري محمد صلاح في إدراك التعادل للريدز في الدقيقة 68، ثم حسم السنغالي ساديو ماني نقاط المباراة لليفربول بهدف ثالث في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 79 نقطة ليستكمل مسيرته التاريخية في موسم البريميرليغ، حيث يتربع على الصدارة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد وست هام عند 24 نقطة في المركز الـ18.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى نجاح الريدز في معادلة الرقم القياسي التاريخي المسجل بإسم مانشستر سيتي في عدد الانتصارات المتتالية في تاريخ الدوري الإنكليزي، حيث حققت تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب الفوز الثامن عشر على التوالي، وهو نفس الرقم الذي حققه مانشستر سيتي في الفترة ما بين شهري أغسطس وديسمبر من عام 2017.

كما أضافتأوبتاأن ليفربول حقق فوزه رقم 21 على التوالي في الدوري الإنكليزي على ملعب آنفيلد، ليعادل الرقم القياسي التاريخي المسجل بإسم الريدز أيضًا، والذي تم تحقيقه في الفترة ما بين شهري يناير وديسمبر من عام 1972.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

قبل مواجهة نابولي.. سيتين يوضح الفارق بين ميسي ومارادونا

مبابي يتعجب من هجوم جماهير باريس سان جيرمان على اللاعبين