أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، على صعوبة مواجهة فريق نابولي الإيطالي المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال سيتين في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”جميع الفرق تحاول تقديم كل ما لديها خلال مواجهتنا، ستكون المباراة ضد نابولي قوية جدًا، ونتمنى أن نكون الطرف الأفضل“.

وأضاف: ”رأينا بالفعل ما يمكنهم القيام به، ومن المؤكد أنهم سيظهرون بنسخة استثنائية في مواجهتنا، ولكنني واثق في فريقي وأتمنى أن نقدم مباراة كبيرة“.

وعن ظهوره الأول على مقعد الإدارة الفنية للبلوغرانا في دوري أبطال أوروبا، قال سيتين: ”لدي دوافع عديدة في مباراتي الأولى في البطولة، خاصة وأنها تأتي على ملعب ملئ بالعاطفة والتاريخ، أعتقد أنها ستكون بداية مثيرة للغاية“.

وعند سؤاله حول أزمة انتشار فيروس كورونا في إيطاليا، أجاب سيتين: ”لست قلقًا على فريقي، وأود التعبير عن التضامن مع المتضررين هنا، أتمنى أن يتم العثور على حل في أقرب وقت ممكن“.

كما تحدث سيتين عن علاقته بفابيان رويز، لاعب وسط نابولي الحالي، الذي تدرب تحت قيادته أثناء تواجدهما في صفوف ريال بيتيس الإسباني، قائلًا: ”علاقتي جيدة جدًا مع فابيان رويز، وأعرف أنه محبوب هنا أيضًا، لقد نجح في التطور بشكل رائع، وأنا سعيد من أجله. أتمنى أن نتمكن من إيقافه أثناء المباراة“.

وعن المقارنة الدائمة بين ليونيل ميسي قائد البلوغرانا، ومواطنه دييغو أرماندو مارادونا، قال سيتين: ”ميسي لاعب كرة قدم رائع بكل معنى الكلمة، ويقدم مستويات ثابتة منذ 14 أو 15 عامًا، وهذا هو الفارق من وجهة نظري، حيث لم نشاهد لاعبًا يتمتع بهذا القدر من الاستمرارية مثل ميسي“.

وتابع: ”لقد استمتعت أيضًا بمارادونا وكرويف، هؤلاء من جعلونا نحب كرة القدم“.

هذا ومن المقرر أن يحتضن ملعب سان باولو، الذي كان شاهدًا على أمجاد مارادونا بقميص نابولي، مباراة الذهاب بين الفريقين مساء الثلاثاء، في حين تقام مباراة العودة على ملعب كامب نو يوم الأربعاء الموافق 18 مارس المقبل.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

غاتوزو: ما يفعله ميسي لا تراه إلا في ألعاب الفيديو

مقارنة الأفضل في التاريخ تطارد ميسي في معقل أسطورة مارادونا