أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ”نحن ندرك مدى أهمية وصعوبة المباراة، نتمنى أن تكون الجماهير معنا وتدعمنا، نريد تقديم مباراة كبيرة خاصة وأنها على ملعبنا“.

وعن مواجهة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، قال زيدان: ”هذه المباراة في الحقيقة هي مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، وليست زيدان ضد بيب، في النهاية ما يريده الجمهور هو مشاهدة مباراة ممتعة“.

وتابع: ”لقد تحدثت كثيرًا مع غوارديولا وأخذت من العديد من نصائحه، استلهمت من نجاحاته والأشياء الرائعة التي قام بها وحققها، مع أشخاص مثله ليس بمقدورك سوى التعلم والاستفادة“.

كما تطرق زيدان للحديث عن الإصابة الجديدة التي ضربت نجم الفريق إيدين هازارد، حيث قال: ”لا أعرف ما إذا كان هازارد بحاجة لعملية أم لا، إنه ليس تخصصي، ولا أعرف ما إذا كان الموسم قد انتهى بالنسبة له، لكنني لا أتمنى ذلك“.

وأصيب هازارد بكسر على مستوى الكاحل الأيمن، خلال المباراة التي خسرها ريال مدريد مساء السبت الماضي بهدف نظيف أمام مضيفه ليفانتي في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، والتي أتت قبل مواجهتين مرتقبتين ضد مانشستر سيتي الإنكليزي غدًا الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وكلاسيكو إسبانيا ضد الغريم برشلونة في الليغا مساء الأحد المقبل.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

دوري الأبطال.. طموح مانشستر سيتي يصطدم بمسيرة ريال مدريد التاريخية الفريدة

أسطورة ليفربول: صلاح لا يحظى بالتقدير الكافي.. ولا يتفوق عليه إلا ميسي