أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كوريري ديللو سبورت)

أكد المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو، المدير الفني لفريق نابولي، أنه قد أعد خطة محكمة للحد من خطورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، أثناء المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء الثلاثاء المقبل.

ويحل برشلونة ضيفًا على نابولي مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا، على أن يلتقي الفريقان في مرحلة الإياب على ملعب كامب نو يوم الأربعاء الموافق 18 مارس المقبل.

وقال غاتوزو في تصريحات أبرزتها صحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية: ”نسعى لتقييد ميسي وسجنه داخل مناطق محددة على أرض الملعب، من أجل منع برشلونة من بناء الهجمات وتهديد مرمانا“.

ووفقًا للصحيفة الإيطالية، فإن غاتوزو يدرس كافة الطرق الممكنة من أجل عزل ميسي عن بقية زملائه ومنعه من إرسال التمريرات القاتلة التي يبدع في تنفيذها، وذلك من أجل الحفاظ على حظوظ نابولي في التأهل إلى الدور المقبل رغم صعوبة المهمة.

ويستعد غاتوزو لظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا على مقعد الإدارة الفنية لفريق نابولي، حيث خاض الفريق جميع مبارياته في دور المجموعات تحت قيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، والذي أُقيل من منصبه بعد تراجع نتائج نابولي في الدوري الإيطالي.

وكان ميسي قد غاب عن تسجيل الأهداف خلال 4 مباريات متتالية في الليغا، قبل أن ينفجر برباعية في شباك إيبار مساء السبت، بينما نجح البرغوث الأرجنتيني في صناعة 6 أهداف خلال آخر 4 مباريات له بالدوري الإسباني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

قبل مواجهة نابولي.. برشلونة يخضع لإجراءات طبية صارمة بسبب كورونا

روبرتسون: لم أشعر بالندم في مسيرتي إلا بسبب ميسي