أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

ألغى الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الإثنين، المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري، وذلك لعدم حضور فريق الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي.

وكانت المباراة قد تأجلت لمدة 60 دقيقة في انتظار وصول فريق الزمالك إلى ستاد القاهرة، لكن الفريق لم يصل لينتظر الحكم أكثر من 20 دقيقة قبل إعلان نهاية اللقاء

وأعطى الحكم مهلة مدتها 30 دقيقة من أجل وصول الزمالك، ولكن الفريق الأبيض أعلن تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه لاستاد القاهرة بعدما أكد خوض اللقاء بالناشئين، في مشهد يستكمل الأزمة الكبرى التي تشهدها كرة القدم المصرية خلال الفترة الأخيرة، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدها لقاء السوبر ببين الأهلي والزمالك مساء الخميس الماضي.

وأطلق الحكم صافرة البداية بعد الوقوف دقيقة صمت حدادًا على الأمين العام السابق للاتحاد الأفريقي عمرو مصطفى، قبل أن يطلق بعد 30 دقيقة صافرة النهاية لعدم حضور الزمالك إلى أرض الملعب.

ومن المقرر أن تحال أحداث المباراة لاتحاد الكرة من أجل بحثها وتطبيق اللائحة وفقًا لتقارير الحكام والمراقبين، وينتظر أن يتم إعلان فوز الأهلي بنتيجة 3-0 بسبب تغيب الزمالك، مع احتمال توقيع عقوبات على الفريق الأبيض، في حالة عدم تقديمه لأسباب مقنعة لعدم الحضور إلى ملعب المباراة.

وفي حال إعلان فوز الأهلي بشكل رسمي، سيرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول ليبتعد بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، بينما سيتجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الثالث خلف المقاولون العرب الذي يمتلك في رصيده 32 نقطة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

أزمة السوبر المصري.. الزمالك يرفض استكمال الدوري والأهلي يصعّد للفيفا

غاتوزو: ما يفعله ميسي لا تراه إلا في ألعاب الفيديو