أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن لاعبي فريق برشلونة سيخضعون لإجراءات طبية مشددة عند وصولهم إلى مطار نابولي، قبل مواجهة البلوغرانا أمام الفريق الإيطالي هذا الأسبوع، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن جميع أفراد بعثة النادي الكتالوني سيخضعون لإجراءات صحية، للتأكد من عدم ارتفاع درجة حرارة أي فرد منهم عند الوصول إلى مطار نابولي، وذلك ضمن خطة الحكومة الإيطالية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وتسبب فيروس كورونا في تأجيل عدد من مباريات الدوري الإيطالي خلال الأيام الماضية، بسبب زيادة عدد الإصابات والوفيات بعد انتشار الفيروس القاتل على نطاق واسع في إيطاليا.

وقالتموندو ديبورتيفوأن مواجهة نابولي وبرشلونة غير معرضة للتأجيل أو الإلغاء، ومن المقرر أن تقام في موعدها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب سان باولو، بعد أن تم اتخاذ جميع الإحتياطات الطبية اللازمة للحفاظ على سلامة اللاعبين والجماهير وممثلي وسائل الإعلام.

وكان رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي قد أعلن إيقاف جميع الأنشطة والأحداث الرياضية في إقليمي لومبارديا وفينيتو بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، وهو ما تسبب في وفاة شخصين وإصابة عدد يتجاوز 60 شخصًا في الإقليمين.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بارتوميو يتحدى رغبة جماهير برشلونة ويرفض الاستقالة من منصبه

عودة البرغوث.. ميسي يكسر صيامه برباعية ويوجه إنذاراً لريال مدريد