أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

أكد النجم الأسكتلندي أندي روبرتسون، ظهير ليفربول، أنه يشعر بالندم كلما تذكر واقعة اعتدائه على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، خلال مواجهة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ورصدت الكاميرات لقطة توضح تعدي روبرتسون على ميسي، في اللقاء الشهير الذي جمع الفريقين على ملعب آنفيلد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحسمه الريدز برباعية نظيفة، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية للبطولة التي توج بلقبها على حساب توتنهام.

وقال روبرتسون في تصريحات نقلتها صحيفةديلي ميلالبريطانية: ”عندما أنظر إلى الوراء لكي أتأمل بعض الأشياء التي قمت بها لا أشعر بالندم على أي شيء، لأن كل شيء فعلته في الماضي يجعلني الشخص الذي أنا عليه الآن“.

وأضاف: ”لكنني عندما أنظر إلى لقطتي مع ميسي أشعر بندم شديد، ولا أحب مشاهدتها أبدًا“.

وتابع: ”كان لدينا شعور في هذا اليوم بأنه لا يوجد شيء سيمنعنا من التأهل للمباراة النهائية، وقبل اللقطة حدث التحام وسقط ميسي على الأرض، وبعدها تصرفت بهذا الشكل مع أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق“.

https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1231537003604402176

وأردف: ”لم يكم الأمر مقصودًا، وليس لدي سوى الاحترام لميسي وبرشلونة، لكننا كنا بحاجة لمعجزة من أجل التأهل إلى النهائي بعد خسارة مباراة الذهاب بثلاثية، ومع ذلك أشعر بالأسف كلما تذكرت هذه اللقطة، لأن هذه ليست شخصيتي“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد رباعيته في مرماهم.. نادي إيبار يوجه رسالة خاصة لميسي

كلوب يوضح سبب استبدال ماني وصلاح أمام أتلتيكو مدريد