أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشف تقرير صحفي إسباني عن موقف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، من الاستقالة قبل نهاية فترة ولايته، وذلك في أعقاب الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة من جانب جماهير النادي الكتالوني.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن بارتوميو لن يتقدم بإستقالته قبل نهاية فترة ولايته الحالية، حيث يخطط لاستكمال ولايته التي تنتهي في صيف عام 2021.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن بارتوميو تعرض لضغط شديد من جانب جماهير البلوغرانا خلال الفترة الماضية من أجل التخلي عن منصبه، وذلك عقب انتشار تقارير صحفية أشارت إلى ضلوعه في حملات هجوم منظمة ضد لاعبي الفريق على وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك بالتعاون مع شركة علاقات عامة أدارت هذه الحملات.

وأضافت الصحيفة أن بارتوميو يتفهم موقف جماهير النادي الغاضبة، ولكنه أكد في أكثر من مناسبة أنه لم يشارك في أي حملة موجهة ضد لاعبي النادي أو رموزه.

وتعيش إدارة النادي الكتالوني على صفيح ساخن خلال الفترة الماضية، وذلك بعد دخول الفرنسي إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي، في مشادة علنية مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، قبل أن تنتشر أنباء حول وقوف بارتوميو وراء حملة هجومية طالت عددًا من نجوم الفريق ورموز النادي السابقين على مواقع التواصل الإجتماعي.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

عودة البرغوث.. ميسي يكسر صيامه برباعية ويوجه إنذاراً لريال مدريد

نكسة مزدوجة.. زيدان يعلق على إصابة هازارد الخطيرة وفقدان صدارة الليغا