أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (ميرور)

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، أن فريقه لم تكن لديه أي فرصة للتعاقد مع النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الحالي.

وارتبط هالاند خلال الفترة الماضية بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، يأتي في مقدمتها مانشستر يونايتد وليفربول، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي، ولكنه اختار الانتقال في النهاية إلى بوروسيا دورتموند في مفاجأة كبرى.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفةميرورالبريطانية: ”الجميع يلوم مانشستر يونايتد على عدم ضم هالاند، لكننا لم نحصل عليه أيضًا، لم يكن من الممكن أن نضمه إلينا“.

وأضاف: ”لقد أراد هالاند الانضمام لفريق كبير في أقرب وقت ممكن، مع وجود إمكانية كبيرة للمشاركة بشكل أساسي، لقد اختار بوروسيا دورتموند“.

وتابع كلوب: ” لقد كان هناك فرصة كبيرة للاعب بالانضمام إلى دورتموند، كانت لديهم المساحة ومكان لمهاجم رقم 9. لقد كان دورتموند اختيارًا رائعًا لهالاند، فهو يبلغ من العمر 19 عامًا، ويريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا“.

ورفض كلوب المقارنة بين هالاند والنجم الياباني تاكومي مينامينو، زميله السابق في صفوف ريد بول سالزبورغ النمساوي، والذي انضم إلى ليفربول خلال الميركاتو الشتوي الماضي، مؤكدًا أن لكل منهما حالة مختلفة تمامًا.

وقال كلوب: ”لا توجد أي مقارنة بين هالاند ومينامينو، لقد اتخذ الأول قرارًا صائبًا بالذهاب إلى دورتموند، في حين اختار مينامينو الانضمام إلينا وهو يتدرب بشكل جيد، لا يمكن المقارنة بين الحالتين“.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

برونو فيرنانديز يكشف عن دور رونالدو في انضمامه إلى مانشستر يونايتد

وحش قادم من المريخ.. هالاند يكتسح أوروبا ويتصدر عناوين الصحف حول العالم