أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

كشف لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز المنضم حديثًا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، عن دور مواطنه كريستيانو رونالدو في إتمام صفقة انتقاله إلى قلعة أولد ترافورد.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع فيرنانديز خلال موسم الإنتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي من أجل تدعيم خط الوسط، بعد لعنة الإصابات التي ضربت الفريق وتسببت في حرمانه من الثنائي بول بوغبا وسكوت ماكتومناي.

وقال فيرنانديز في تصريحات لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية: ”أنا من محبي كريستيانو رونالدو وأحب أن أتابعه دائمًا“.

وتابع: ”لقد قضى رونالدو فترة رائعة في صفوف مانشستر يونايتد وقدم خلالها أداءً مذهلًا وحقق الكثير من النجاحات، لذلك كان حلمي أن ألعب في صفوف الفريق، والآن نجحت في تحقيق هذا الحلم“.

وأردف: “لقد ألهمني تألق رونالدو بقميص مانشستر يونايتد وجعلني أحلم باللعب في صفوف هذا الفريق، أود تحقيق الفوز وحصد البطولات وكتابة مسيرة رائعة معهم”.

وعن دور كريستيانو رونالدو في انتقاله إلى مانشستر يونايتد، قال فيرنانديز: ”لم أتحدث إلى رونالدو قبل إتمام الصفقة، ولكن تحدثنا بعد أن وقعت على العقد بالفعل“.

وأضاف: ”أعلم تمامًا أن هناك بعض الأشخاص في إدارة النادي قد تحدثوا إلى رونالدو لمعرفة رأيه بشأني، وقال كلامًا رائعًا عن قدراتي. لهذا تحدثت إليه بعد ذلك لأشكره على كلماته الطيبة عني“.

وكان فيرنانديز قد انتقل إلى قلعة أولد ترافورد قادمًا من سبورتنغ لشبونة بعقد يمتد لـ5 مواسم ونصف مع وجود خيار التمديد لموسم إضافي، في صفقة بلغت حوالي 55 مليون جنيه إسترليني بالإضافة للحوافز وبعض المتغيرات.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إدارة مانشستر يونايتد تقرر تخفيض سعر بوغبا من أجل بيعه بنهاية الموسم

سباق الحذاء الذهبي.. ليفاندوفسكي يضيق الخناق على إيموبيلي ويبتعد عن رونالدو