أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشف تقرير صحفي إسباني عن أسباب رفض تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق، تولي المهمة الفنية للبلوغرانا خلفًا لإرنستو فالفيردي الذي أُقيل من منصبه في شهر يناير الماضي.

وسلطت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية في تقرير لها الضوء على أسباب رفض تشافي للعودة لقلعة كامب نو من بوابة منصب المدير الفني، حيث وضع المدرب الشاب بعض الشروط من أجل الموافقة على عرض البلوغرانا.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن تشافي قد اشترط أن يبدأ مهمته خلال الصيف المقبل، من أجل أن يتسلم المهام الفنية قبل بداية الموسم ويخوض فترة الاعداد الصيفية مع الفريق حتى يحصل اللاعبون على فرصتهم الكاملة في استيعاب فلسفته.

وأضافتموندو ديبورتيفو، أن تشافي اشترط أيضًا أن يحصل على الصلاحيات الكاملة للتحكم بكافة الأمور الفنية المتعلقة بالفريق، وأن يكون له أحقية اختيار الصفقات التي يحتاجها الفريق وتحديد اللاعبين الراحلين عن قائمته دون أي تدخلات من جانب إدارة النادي الكتالوني.

كما طلب تشافي من إدارة برشلونة أن يتولى زميله كارليس بويول، قائد البلوغرانا السابق، منصبًا قياديًا بالنادي يرتبط بفريق كرة القدم، وهو ما كان يمثل تهديدًا على مستقبل الفرنسي إريك أبيدال، السكرتير الفني الحالي للنادي الكتالوني.

وقالت الصحيفة أن تشافي رفض عرض البلوغرانا في النهاية بعد أن تعثر على إدارة النادي تلبية شروطه، بالإضافة إلى رغبتها في تعيينه خلال شهر يناير الماضي وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري، لتتعاقد مع كيكي سيتين المدرب السابق لريال بيتيس.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يوضح أسباب رده العلني على هجوم أبيدال

سيتين يرد على تصريحات ميسي بشأن منافسة برشلونة على لقب دوري الأبطال