أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

تحدث كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، عن تحضيرات البلوغرانا لمواجة إيبار، والمقرر إقامتها مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وقال سيتين في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ”كل مباراة تكون تجربة جديدة للفريق، لأن المنافسين يصنعون أشياء مختلفة ودائمًا ما يجبرونك على البحث عن حلول“.

وتابع: ”من المتوقع أن يقوم إيبار بالضغط العالي، نبحث عن حلول للتعامل مع هذا الموقف في التدريبات قبل المواجهة“.

كما تحدث سيتين عن الظروف الأخيرة المحيطة بقلعة كامب نو، في ظل أزمة الاتهامات التي طاردت إدارة النادي بتعاقدها مع شركة علاقات عامة تدير حملات موجهة للهجوم على لاعبي الفريق.

وقال سيتين: ”نركز بشكل كبير على كرة القدم فقط، نعرف كل ما يجري حولنا، ولكننا نود عدم التأثر بأي شئ ونركز فقط على تحقيق أهدافنا“.

وتابع: ”لقد قدم رئيس النادي تفسيرات جيدة حول أزمة شبكات التواصل الإجتماعي، وقال نفس الشيء قاله في تصريحات علنية، الأمر انتهى بالنسبة لنا ولا نشعر بالقلق على الإطلاق“.

وعند سؤاله عن تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، التي أدلى بها بشأن الأندية المرشحة للتتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم ومدى جاهزية البلوغرانا للمنافسة، قال سيتين: ”هناك أشياء أتفق مع ميسي فيها وأشياء أخرى لا أؤيده فيها، يجب أن نتحسن لأن هامش الخطأ في دوري الأبطال صغير جدًا“.

وأضاف: ”أعتقد أننا نتقدم ومستوانا الحالي يسمح لنا بالتنافس مع الجميع، صحيح نحن نفتقر لبعض الأشياء، لكننا مرشحون مثل أي منافس للتتويج باللقب“.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني بعد مرور 24 جولة، وتفصله نقطة وحيدة عن صاحب الصدارة ريال مدريد.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: نيمار يصدم ميسي بشأن إمكانية عودته إلى برشلونة

ميسي يحدد أبرز المرشحين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم