أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، قد دخل في مشادة مع زميله البرازيلي لوكاس باكيتا عقب نهاية مواجهة الروسونيري أمام تورينو في الدوري الإيطالي.

وقالت صحيفةتوتو سبورتالإيطالية أن إبراهيموفيتش قد قام بتعنيف باكيتا في غرفة ملابس الفريق عقب نهاية المباراة، وذلك بسبب الأداء الذي قدمه لاعب الوسط البرازيلي خلال مواجهة تورينو، والتي انتهت بفوز الروسونيري بهدف نظيف مساء الإثنين الماضي.

وأضافت الصحيفة أن إبراهيموفيتش لم يعجبه المستوى الذي ظهر به باكيتا خلال المباراة، وهو ما دفعه لتأنيبه بطريقة عنيفة، وهو ما أثار غضب اللاعب البرازيلي ليرد على إبرا، حتى كاد الأمر أن يتطور بينهما إلى تشابك بالأيدي.

وأوضحتتوتو سبورتنقلًا عن مصادرها أن النجم السويدي أراد توجيه باكيتا على طريقته الخاصة، حتى يستفيد من خبرته الكبيرة ويحسن من أدائه في المباريات القادمة.

ومنذ عودة إبراهيموفيتش إلى صفوف ميلان في شهر يناير الماضي، تحسن أداء الفريق بشكل ملحوظ، حيث تمكن من الفوز خلال 6 مباريات في بطولتي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، وتحسن ترتيبه في جدول ترتيب الكالتشو ليحتل المرتبة الثامنة برصيد 35 نقطة بالتساوي مع بارما وفيرونا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يوضح خطته لتحسين دفاع ريال مدريد في المرحلة الحاسمة

سيتين يرد على تصريحات ميسي بشأن منافسة برشلونة على لقب دوري الأبطال