أخبار الآن | برشلونة – theguardian

علّق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، على ما يتعلق بالتقرير الفاضح المرتبط بنادي برشلونة الإسباني، والذي كشف عن أن الأخير تعاقد مع شركة متخصصة تدعى “آي 3 فينشورز” لتشويه صورة عدد من أساطير النادي على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بينهم ميسي نفسه، وذلك لمصلحة رئيسه الحالي غوسيب ماريا بارتوميو.

ولفت ميسي إلى أنّ “الموضوع فاجأه قليلاً لأنه كان مسافراً ولم يكن في برشلونة”، مشيراً إلى أنه “عندما عاد، علم بالموضوع”. وقال: “رئيس النادي قال لنا ما قاله للعامة، وهو نفس الشيء الذي قاله في المؤتمر الصحفي”.

وكان بارتوميو نفى ما ورد في التقرير، مؤكداً أنّه “سيقاضي وسائل الإعلام التي نشرت الخبر من دون أي أدلة”. إلا أن ميسي لم يبدُ مقتنعاً بالكامل، وقال: “الحقيقة أن هذا الأمر يبدو غريباً جدا. لقد قالوا إن ستكون هناك أدلة عن الخبر، من قبل وسائل الإعلام الكتالونية. علينا الانتظار”. وتابع: “لا أستطيع التحدث أكثر في الموضوع حتى تكون عندي الأدلة. القضية غريبة جداً بالنسبة لي”.

برشلونة الإسباني يقدم المدرب الجديد سيتين

قدم برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، مدرب الفريق الجديد كيكي سيتيين، والذي تم التعاقد معه بشكل رسمي لقيادة البلاوجرانا في الفترة القادمة، خلفاً للمقال إرنستو فالفيردي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كلوب يفسر سبب استبدال ماني في مباراة أتلتيكو