أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

ينوي نادي برشلونة الإسباني حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الدنماركي الدولي مارتن برايثوايت من نادي ليغانيس، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء.

وقالت وكالةفرانس برسنقلًا عن شبكة ”ESPN“ أن النادي الكتالوني حصل على إذن خاص لضم برايثوايت البالغ من العمر 28 عامًا، خارج فترة التعاقدات الرسمية، وسيدفع البند الجزائي في عقده والبالغ 18 مليون يورو.

وأضافت الشبكة الأمريكية أن ليغانيس لم يبد رغبته بالتفاوض مع برشلونة، وذلك بعد تخليه عن مهاجمه الآخر المغربي يوسف النصيري إلى إشبيلية خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وأضافت الشبكة أن اللاعب سيكون بمقدوره المشاركة مع برشلونة في مباراة إيبار السبت المقبل في الدوري الإسباني، حيث يتخلف الفريق الكتالوني بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد. فيما أشارت صحيفةسبورتالإسبانية أن برايثوايت تدرب الأربعاء مع ليغانيس في ظل محاولات برشلونة لضمه.

وأردفت أن برشلونة حصل على إذن خاص بعد إصابة طويلة حتى نهاية الموسم لمهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، كما افتقد في الآونة الأخيرة هدافه الأوروغوياني لويس سواريز، الذي أجرى عملية جراحية ستبعده عن الملاعب حتي نهاية الموسم.

وتشير قوانين الليغا إلى السماح للنادي بتبديل لاعبه المصاب إذا كانت فترة إصابته تتخطى 5 أشهر، بلاعب آخر من الدوري الإسباني أو من دون عقد إحترافي.

وانضم برايثوايت إلى ليغانيس في 2019 معارًا من ميدلزبره الإنكليزي قبل الانتقال بشكل دائم بقيمة 5 ملايين يورو، وسجل له هذا الموسم 6 أهداف في الدوري. كما سجل 13 هدفًا في 41 مباراة مع الفريق، وحمل ألوان الدنمارك في 39 مباراة دولية سجل خلالها 7 أهداف.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بارتوميو يغلق أبواب الفتنة وينهي علاقة برشلونة بالشركة المتهمة بمهاجمة اللاعبين

كلوب يوضح سبب استبدال ماني وصلاح أمام أتلتيكو مدريد