أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تتواصل أصداء الأزمة الأخيرة التي هزت جدران نادي برشلونة الإسباني بسبب تقارير صحفية زعمت مؤخرًا تورط إدارة النادي الكتالوني مع شركة علاقات عامة، تم استئجارها لحماية سمعة جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، ومهاجمة بعض اللاعبين عبر حسابات وهمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعلن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، فسخ العقد مع شركة للعلاقات العامة على إثر هذه التقارير، مؤكدًا نفيه القاطع لجميع ما ورد من إتهامات ضد مجلس إدارة البلوغرانا.

ونفي النادي الكتالوني تقريرًا لإذاعة كادينا سير كتالونيا، تحدثت فيه عن تعاقده مع الشركة التي أشرفت على عدد من الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي لتحسين صورة بارتوميو عبر مهاجمة لاعبين مثل قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمدافع جيرارد بيكيه، ونجوم سابقين مثل تشافي هرنانديز، كارليس بويول، وبيب غوارديولا.

وقال بارتوميو في تصريحات تعقيبًا على هذه الأزمة: ”برشلونة لم يتعاقد على الاطلاق مع أي خدمة لتشويه سمعة أي أحد، إنها إتهامات لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف: ”ليكن الأمر واضحًا، ردًا على سؤال على تعاقدنا مع شركة لمراقبة شبكات التواصل الإجتماعي؟ الجواب هو نعم. أما بخصوص سؤال هل تعاقدنا لتشويه سمعة أشخاص أو مؤسسات عبر شبكات التواصل الإجتماعي؟ كلا، وسنتخذ إجراءات ضد كل من يتهمنا بذلك“.

وحذر بارتوميو من أن النادي سيتخذ إجراءات قانونية في حال استمرت التقارير في اتهامه بالوقوف خلف هذه الحملات.

ومن جانبها، قالت صحيفةسبورتالإسبانية أن بارتوميو قد اجتمع بلاعبي البلوغرانا عقب مرانهم صباح الثلاثاء، لتهدئة الأزمة وتوضيح موقف إدارة النادي، إذ أكد بارتوميو أن إدارة برشلونة قد قطعت أي علاقة لها بالشركة التي تسببت في هذه الأزمة.

ويواجه برشلونة هذا الموسم محطات مضطربة قد تؤثر على مسيرته في البطولات التي ينافس على ألقابها، وشملت إقالة مدربه إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتين بدلًا منه في يناير الماضي، بالإضافة إلى المشادة العلنية التي دارت بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، والفرنسي إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي الكتالوني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إدارة برشلونة تنفي تورطها في حملات الهجوم على لاعبي الفريق

دوري الأبطال.. صراع الأجيال ولغز الرقم 25 في مواجهة توتنهام ولايبزيغ