أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه تشيلسي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بمدينة لندن، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل ثنائية الشياطين الحمر كل من المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة 45، والمدافع الإنكليزي هاري ماغواير في الدقيقة 66، ليعود مانشستر يونايتد لنغمة الانتصارات بعد 3 مباريات متتالية في البريميرليغ لم يحقق خلالها أي فوز.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع.

ومن جانبه اكتفى تشيلسي بتحقيق 4 انتصارات في آخر 14 مباراة له في الدوري الإنكليزي الممتاز، وبحسب شبكةأوبتاللإحصائيات، فإن الفريق تلقى خسارته السابعة هذا الموسم في مختلف المسابقات على ملعبه، ليعادل أكبر عدد من الهزائم يتلقاها في ستامفورد بريدج منذ موسم 1994-1995.

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا كبيرًا، إذ قام حكم المباراة أنطوني تايلور بإلغاء هدف سجله الفرنسي كورت زوما بعد ركلة ركنية في الدقيقة 55، بعد مراجعة تقنية الفيديو.

كما شهدت الدقيقة 21 لقطة مثيرة للجدل، عندما اعتدى هاري ماجواير على باتشواي بدون كرة أمام مقاعد بدلاء تشيلسي، وبعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، قرر الحكم عدم إشهار البطاقة الحمراء في وجه المدافع الإنكليزي.

كما ألغى الحكم هدفًا ثانيًا للبلوز في الدقيقة 77، عندما هز المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو الشباك بكرة رأسية بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى أرسلها مايسون ماونت، لكن تقنية الفيديو تدخلت مجددًا، ليتم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على المهاجم الفرنسي.

هذا وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى إنجاز كبير للشياطين الحمر، إذ نجح الفريق في الفوز ذهابًا وإيابًا أمام تشيلسي في الدوري الإنكليزي لأول مرة منذ موسم 1987-1988.

كما أضافتأوبتاأن هذه هي المرة الأولى منذ موسم 1964-1965، التي يحقق خلالها مانشستر يونايتد الفوز ذهابًا وإيابًا أمام تشيلسي في الدوري الإنكليزي دون أن تستقبل شباكه أي هدف، إذ حقق الشياطين الحمر فوزًا كاسحًا في جولة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب أولد ترافورد.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ميسي يسجل إنجازاً فريداً ويصبح أول لاعب كرة قدم يتوج بجائزة لوريوس

دوري الأبطال.. ليفربول يعود لمسرح تتويجه في مواجهة نارية أمام أتلتيكو مدريد