أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في مواجهة سيلتا فيغو التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة 24 من الليغا.

وصدم سيلتا فيغو النادي الملكي بهدف مبكر في الدقيقة 7 من عمر المباراة عن طريق سمولوف، بينما أدرك لاعب الوسط الألماني توني كروس التعادل للميرنغي في الدقيقة 52، ثم أضاف المدافع الإسباني سيرجيو راموس الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، ثم سجل سانتي مينا هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 86.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البلجيكي إيدين هازارد في التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وهي المشاركة الأولى لهازارد بعد فترة غياب امتدت منذ أواخر شهر نوفمبر الماضي بداعي الإصابة.

وتسبب هازارد في احتساب ركلة جزاء للميرنغي، سجل منها سيرجيو راموس الهدف الثاني لفريقه، وهي ركلة الجزاء الثالثة التي تحتسب للنجم البلجيكي هذا الموسم.

وقالت شبكةأوبتاللإحصائيات أن هازارد هو أكثر اللاعبين حصولًا على ركلات الجزاء في موسم الدوري الإسباني الجاري، بالتساوي مع نبيل فقير لاعب ريال بيتيس، حيث تم احتساب 3 ركلات جزاء لكل منهما.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 53 نقطة في صدارة ترتيب الليغا وبفارق نقطة وحيدة عن غريمه برشلونة الذي يمتلك في رصيده 52 نقطة، وارتفع رصيد سيلتا فيغو إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

بسبب قرارات سيتين.. قنبلة فيدال توشك على الانفجار في برشلونة

لاتسيو يتفوق على إنتر ميلان ويشعل سباق صدارة الدوري الإيطالي