أخبار الآن| برشلونة – إسبانيا (متابعات)

أكد حساب نادي برشلونة الرسمي على تويتر، السبت، اختراق حساباته الخاصة على موقع “التغريدات”، مشيرا إلى أن التغريدات التي ظهرت على حسابات النادي مؤخرا تم نشرها من قبل جهة من خارج النادي الكتلوني.

واضاف النادي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي أنه تم الإبلاغ عن هذا الاختراق وحذف التغريدات التي نشرتها مجموعة الهاكرز .

وأوضح النادي الكتلوني أنه بصدد إجراء تدقيق للأمن السيبراني وسيقوم بمراجعت جميع البروتوكولات والروابط والأدوات التي استخدمتها مجموعة الهاكرز، وذلك من أجل تجنب مثل هذه الحوادث وضمان أفضل خدمة لأعضاء ومعجبي النادي على موقع تويتر.

وقدم النادي اعتذاره لجميع المتابعين عن هذا الخلل وعن إي ازعاج نتج عنه.

 

هذا وكان الحساب الرسمي لنادي برشلونة بالعربي على تويتر قد تعرض للإختراق، وذلك بعد دقائق قليلة من انتهاء مباراته مع خيتافي، السبت.

وكانت مجموعة من الهاكرز تدعى أورماين أعلنت مسؤوليتها عن الاختراق، لتبدأ في كتابة تغريدات باللغتين العربية والإنجليزية بشكل متلاحق.

ومن ضمن التغريدات التي نشرتها المجموعة والتي تحدثت عن عودة نيمار، ما قد أحدث بلبلة واسعة حيث اختلط الأمر على البعض ممن لم يعلموا بقصة اختراق الحساب وظنوها تغريدة حقيقية من حساب النادي الرسمي.

وحقق برشلونة، فوزا صعبا على ضيفه فريق خيتافى، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الإسباني “الليجا”.

مصدر الصورة: REUTERS

 

إقرأ أيضاً: 

اختراق حساب برشلونة على تويتر