أخبار الآن | إسبانيا as

 

يبدو أن قائد برشلونة وهدافه وهداف الدوري الإسباني التاريخي ليونيل ميسي، يمر بأطول فترة من الإخفاق بهز الشباك منذ يناير/كانون الثاني 2014، حيث يفقد حسه التهديفي مع اقترابه من عامه 33.

فمسي لم يتمكن من تسجيل أي هدف أمام فريق خيتافي أمس في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 2-1 لتكون المباراة الرابعة على التوالي التي لم يسجل فيها.

ولم يسجل الفائز بالكرة الذهبية ست مرات آخرها الموسم الماضي أيضا بمباريات فالنسيا وليفانتي وريال بيتيس، وهي ثاني أطول سلسلة من عدم التسجيل في الليغا بعديناير/كانون الثاني 2014، ولم يهز الشباك في ثماني مباريات متتالية.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن ميسي يبدع في صناعة الأهداف، حيث تمكن أمس من صنع هدف البرسا الأول الذي سجله الفرنسي أنطوان غريزمان لتكون تمريرته الحاسمة السادسة على التوالي رافعا رصيده من التمريرات الحاسمة إلى 12 في 19 مباراة في الليغا، وهي أقل بتمريرة حاسمة واحدة عن رصيده الموسم الماضي، ولكن هذا الرقم سجله في 34 مباراة.

 

المتة مشروب ميسي المفضل.. تعرف على طريقة تحضيره
تعتبر المتة او الشاي الاجنتيني من اكثر المشروبات الساخنة شعبية واستهلاكا في بلاد الشام وتحديدا في سوريا ولبنان، حيث احضرها المهاجرون السوريون الاوائل معهم في بدايات القرن العشرين من امريكا اللاتينية.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

5 أندية تستعد لضم ميسي.. وبرشلونة يضع خطط بديلة

تصريحات صادمة لأبيدال حول مستقبل ميسي مع برشلونة