أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، قائمة فريقه لمواجهة بريشيا، المقرر إقامتها مساء الأحد على ملعب آليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وقرر ساري استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قائمة البيانكونيري للمباراة، وسط تقارير صحفية إيطالية تفيد بأن ساري يفضل منح اللاعب قسطًا من الراحة مع اقتراب عودة منافسات دوري أبطال أوروبا.

ولم تشر أي تقارير صحفية لتعرض النجم البرتغالي للإصابة أو شعوره بالاجهاد عقب مواجهة ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا مساء الخميس الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وكان رونالدو قد نجح في التسجيل خلال 10 مباريات متتالية للبيانكونيري في منافسات الدوري، ليسجل رقمًا قياسيًا في تاريخ النادي.

ومنذ بداية عام 2020، نجح رونالدو في التسجيل في جميع المباريات التي خاضها مع يوفنتوس، سواء في الدوري الإيطالي أو بطولة الكأس، إذ نجح النجم البرتغالي في تسجيل 12 هدفًا خلال آخر 8 مباريات خاضها بقميص البيانكونيري في جميع البطولات.

هذا وشهدت قائمة البيانكونيري تواجد قائد الفريق المخضرم جورجيو كيلليني، العائد من إصابة طويلة حرمته من المشاركة في المباريات منذ الجولة الثانية من الموسم الجاري.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة بريشيا من أجل مواصلة سباق صدارة الدوري الإيطالي المحتدم هذا الموسم، في حين سيواجه إنتر ميلان نظيره لاتسيو في مواجهة نارية.

يذكر أن إنتر ميلان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بالتساوي مع يوفنتوس، بينما يحتل لاتسيو المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ماني يحتفل بمئويته الإنكليزية ويقرب ليفربول خطوة جديدة من لقب البريميرليغ

رونالدو يواصل التألق وينقذ يوفنتوس من السقوط أمام ميلان