أخبار الآن| برشلونة – إسبانيا (متابعات) 

تعرض الحساب الرسمي لنادي برشلونة بالعربي على تويتر للإختراق من جديد بعدما تعرض لذلك من قبل، وذلك بعد دقائق قليلة من انتهاء مباراته مع خيتافي.

ليتفاجئ الجميع بتغريدات من قبل المخترقين للحساب، لتعود قصة اختراق الحسابات الرسمية للنادي الكتالوني إلى الواجهة مرة أخرى.

وأعلنت مجموعة من الهاكرز تدعى أورماين مسؤوليتها عن الاختراق، لتبدأ في كتابة تغريدات باللغتين العربية والإنجليزية بشكل متلاحق.

وكتب المخترقون على الحساب الرسمي لبرشلونة بالعربي: ” بعدين شدعوه حولوا على مدريد احسن لكم فريق اورماين”.

وفى تغريدة أخرى: ” اسفين على التويتات بس حبينا نسلم على الشعب العربي اجمع :)فريق اورماين لأمن المعلومات”.

اختراق حساب برشلونة على تويتر

كما نشر المخترقون تغريدة عن عودة نيمار إلى برشلونة تحمل صورة للنجم البرازيلي بقميص النادي الكتالوني ومعلقين عليها بعلامتي استفهام.

اختراق حساب برشلونة على تويتر

وأعلنت المجموعة عن اختراقها للحساب من قبل، حيث علقوا خلال إحدى التغريدات: “مرحبًا، إنها المرة الثانية التي نقوم فيها بذلك، لقد حسنتم نظام الأمن ولكنه ليس أفضل شيء، إذا أردتم تحسينه بشكل أفضل تواصلوا معنا”

 

يذكر أن الحديث عن عودة نيمار قد أحدث بلبلة واسعة حيث اختلط الأمر على البعض ممن لم يعلموا قصة اختراق الحساب وظنوها تغريدة حقيقية من حساب النادي الرسمي.

 

وحقق برشلونة، فوزا صعبا على ضيفه فريق خيتافى، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الإسباني “الليجا”.

 

إقرأ أيضاً: 

برشلونة يتجاوز خيتافي بصعوبة ويعود مؤقتاً لصدارة الليغا