أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي قد حدد سعر بيع نجميه، رحيم ستيرلينغ وكيفن دي بروين، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماتهما.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت مساء أمس إلى رغبة النادي الملكي في ضم ثنائي السيتيزنز من أجل تعزيز صفوفه بنهاية الموسم الجاري.

وأستندت هذه التقارير على رغبة النادي الإنكليزي في بيع بعض نجومه من أجل إنعاش ميزانيته، في حال رفض الطعن الذي تقدم به ضد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بفرض عقوبات على النادي بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وكان مانشستر سيتي قد أصدر بيانًا رسميًا فند به مزاعميويفا، وأكد إصراره على الطعن على قرار الحرمان من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين المقبلين، بالإضافة للعقوبات المالية الموقعة عليه من جانب الاتحاد القاري.

ووفقًا لصحيفة ”ذا صنالبريطانية، فإن السعر الذي حدده مانشستر سيتي للتخلي عن خدمات ستيرلينغ ودي بروين يبلغ 180 مليون جنيه إسترليني، ليغلق بذلك الباب أمام ريال مدريد الذي لن يستطع بدوره دفع هذا المقابل المرتفع.

وتأتي هذه الأنباء قبل أيام قليلة من مواجهة الفريقين المرتقبة، إذ من المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأربعاء الموافق 26 فبراير، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ثنائي مانشستر سيتي بنهاية الموسم

مانشستر سيتي يصدر بياناً للرد على قرار حرمانه من المشاركة في دوري الأبطال