أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( وكالات )

 

أهدر نادي ليستر سيتي فرصة الضغط على مانشستر سيتي الثاني وبطل العامين الاخيرين بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه ولفرهامبتون صفر-صفر في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي في كرة القدم.

ولم يتذوق الثعالب، طعم الانتصار في البريميرليج خلال آخر خمس مباريات إلا مرة وحيدة، إذ تعادل في مباراتين وخسر في مثليهما.

وهو التعادل الثاني على التوالي لليستر سيتي الذي بقي ثالثا برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي الذي يستضيف شيفيلد يونايتد الاربعاء المقبل.

https://twitter.com/wolvesnews2020/status/1228598354768089088

في المقابل، فشل ولفرهامبتون في الفوز في المباراة الثالثة على التوالي وسقط في فخ التعادل للمرة الثانية تواليا رافعا رصيده الى 36 نقطة وصعد الى المركز السابع مؤقتا.

وسجل ولفرهامبتون هدفا في الدقيقة 44 عبر الدولي العاجي ويلفريد بوني بضربة رأسية من مسافة قريبة على يسار الحارس الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل (44)، بيد أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على البرتغالي دييغو جوتا بعد اللجوء لتقنية المساعدة بالفيديو.

ووجد ليستر سيتي نفسه بعشرة لاعبين في الدقيقة 75 اثر طرد لاعب وسطه حمزة شوذري لتلقيه الانذار الثاني دون أن ينجح ولفرهامبتون في استغلال النقص العددي.

مصدر الصورة : ( REUTERS )

 

للمزيد : 

غوارديولا يخشى الإقالة إذا ما فشل في التغلب على ريال مدريد