أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة msn

حصل نجم البرتغال ويوفنتوس كريستيانو رونالدو على تأشيرة إقامة البطاقة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مهاجم يوفنتوس ، الذي حصل على جائزة “أفضل لاعب في العام” في حفل توزيع جوائز دبي غلوب لكرة القدم السنوي في نهاية ديسمبر(كانون الأول) للمرة السادسة على التوالي ، هو زائر منتظم لدولة الإمارات العربية المتحدة منذ السنوات القليلة الماضية.

بدأ رونالدو ، الذي بلغ الخامسة والثلاثين من عمره في الخامس من فبراير (شباط) ، مع سبورتينج لشبونة قبل أن يقضي فترات لا تنسى مع مانشستر يونايتد وريال مدريد. بعد خسارة البرتغال 3-2 أمام الأوروغواي في كأس العالم 2018 ، انتقل إلى يوفنتوس حيث سجل حتى الآن 41 مرة في 51 مباراة له مع عمالقة تورينو.

في وقت سابق من هذا العام ، أقر مجلس الوزراء الإماراتي هذه الخطوة لمنح تصاريح إقامة طويلة الأجل (البطاقات الذهبية) للمبدعين والعلماء ورجال الأعمال بناءً على مساهمتهم وتأثيرهم على المجتمع.

كما أعلن مجلس الوزراء أن الرياضيين الواعدين في الإمارات سيكونون مؤهلين للحصول على تأشيرات ذهبية بعد أن وافقوا على خطة الإقامة الجديدة في الأسبوع الأول من فبراير (شباط) .

يحظى النجم البرتغالي بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، اذ يعتبر الأكثر متابعة على انستغرام. ومع ربح أكثر من 720 مليون يورو في الفترة من 2010 إلى 2019 ، احتل رونالدو المرتبة الثانية في قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجراً في العقد الأخير.

في المؤتمر الذي استمر يومين في نهاية شهر ديسمبر (كانون الأول ) ، تحدث عن حبه للمدينة في حين أشاد أيضًا بالدعم الهائل الذي تلقاه من المجتمع في المنطقة.

من بين مجموعة كبيرة من المعجبين به وأتباعه ، يمكن لرونالدو احتساب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي (DSC) بين أصدقائه المقربين.

 

رونالدو يعلن موعد اعتزاله
أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حوار تلفزيوني إنه لا يفكر في الاعتزال خلال الوقت الحالي لكنه قد يعتزل نهاية الموسم القادم أو يستمر في الملاعب حتى سن الـ40 أو 41.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كيف استفاد فريق يوفنتوس من نجمه رونالدو مادياً؟

الظاهرة رونالدو يكشف سبب رحيله عن برشلونة