أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد تقرير صحفي إسباني أن نادي برشلونة سيدخل في منافسة شرسة مع تشيلسي الإنكليزي، من أجل ضم أحد اللاعبين المتألقين في الدوري الإيطالي بنهاية الموسم.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفو، فإن إدارة البلوغرانا تضع بعين الاعتبار التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم جيريمي بوجا، لاعب ساسولو الإيطالي، خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ 23 عاما يأتي ضمن قائمة اهتمامات إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن أبيدال بدأ في الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الجاري، وإذا ما كانت إدارة ساسولو منفتحة على فكرة بيعه.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة نادي تشيلسي الإنكليزي في استعادة خدمات اللاعب خلال الصيف القادم مقابل حوالي 15 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لبند في عقد انتقاله من صفوف البلوز إلى ساسولو.

ولعب بوجا في صفوف الناشئين بالنادي اللندني بداية من عام 2009 وحتى 2015 قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، ولكنه خرج على سبيل الإعارة أكثر من مرة إلى أندية رين الفرنسي وغرناطة الإسباني وبرمنغهام سيتي الإنكليزي، قبل أن يتم بيعه إلى ساسولو في صيف عام 2018 مقابل حوالي 3.5 مليون جنيه إسترليني.

ويقدم بوجا مستويات رائعة بقميص ساسولو هذا الموسم، إذ شارك في 22 مباراة بالدوري الإيطالي، ونجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وصناعة 3 أهداف.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الكشف عن أسباب تراجع مانشستر يونايتد عن ضم حكيم زياش

زيدان يخوض منافسة شرسة أمام مانشستر يونايتد من أجل صفقة دفاعية جديدة