أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية dailymail

 

أقيمت مراسم الجنازة لكوبي براينت وابنته جيانا البالغة من العمر 13 عامًا بهدوء، يوم الجمعة، في متنزه باسيفيك فيو التذكاري في كورونا ديل مار ، كاليفورنيا دون حضور المصورين.

تم الكشف عن معلومات حول الحدث في شهادات الوفاة الصادرة عن إدارة الصحة العامة في مقاطعة لوس أنجلوس.

أدرجت الشهادات أسباب الوفاة كصدمة حادة وأشارت إلى تحطم المروحية في 26 يناير (كانون الثاني) في تلال كالاباساس.

توفي سبعة آخرون على متن المروحية في الحادث ، وفي يوم الاثنين أقيمت مراسم تذكارية عامة لثلاثة منهم: مدرب البيسبول جون ألتوبيلي وزوجته كيري وابنته أليسا.

تدفق آلاف الأشخاص إلى الاستاد في أنهايم بولاية كاليفورنيا يوم الاثنين لحضور حفل تذكاري عام لتكريم المدرب الحائز على جوائز في لعبة البيسبول أورانج كوست كوليدج ، والذي اشتهر بقيادة فريقه إلى أربعة ألقاب ولاية ومساعدة لاعبيه الشباب على النمو والتطور خارج الميدان.

وكان العشرات منهم في الاستاد ، إلى جانب أعضاء فرق الكلية المحلية الحالية ، يرتدون قمصانهم.

وقال جوش بيلوفسكي صديقه منذ فترة طويلة أمام الحشد “ليس لدينا أدنى فكرة عن عدد المعلمين وضباط الشرطة ورجال الإطفاء والآباء والأزواج الذين ساعد في تطويرهم على طول الطريق”. “هذه هي المكاسب التي كان يعتز بها “.

فاز المدرب البالغ من العمر 56 عامًا والمعروف باسم “ألتو” بأكثر من 700 مباراة خلال فترة تدريبه التي استمرت 27 عامًا وتم تعيينه مدربًا للعام الماضي من قبل رابطة مدربي البيسبول الأمريكية.

من المقرر أيضًا أن يتم إقامة نصب تذكاري عام لبراينت يوم 24 فبراير (شباط) في مركز ستابلز.

قالت فانيسا زوجة براينت في منشور على انستغرام يوم الاثنين إنها حزينة وغاضبة على حد سواء بسبب فقدان زوجها وابنتها.

لم تظهر فانيسا براينت ، 37 سنة ، سوى في القليل من المرات بشكل علني منذ الحادث الذي أودى بحياة زوجها وابنتها وسبعة آخرين.

وقالت: “يرفض ذهني قبول رحيل كوبي وجيجي” ، مستخدمةً لقبًا لابنتها. وأضافت “لا يمكنني معالجة كليهما في نفس الوقت. يبدو الأمر وكأنني أحاول معالجة كوبي، لكن جسدي يرفض قبول أن جيجي لن تعود لي أبدًا.

قالت فانيسا إنها شعرت بالغضب لفقدان زوجها وابنتها وعليها تذكير نفسها لتكون قوية لمساعدة بنات الزوجين الثلاثة الباقين على قيد الحياة.

 

وداعًا بلاك مامبا… العالم ينعي كوبي براينت

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تزايد الطلب على تذكارات كوبي براينت بعد وفاته

ردود أفعال المشاهير على وفاة أسطورة السلة كوبي براينت