أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

ضم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لاعبًا جديدًا لقائمة العناصر المميزة التي يتابعها من أجل تعزيز تشكيلته في خط الوسط.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن زيدان بدأ في متابعة النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالى، تحسبًا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت الصحيفة أن اللاعب الكرواتي يحظى بإعجاب زيدان نظرًا للمستويات الرائعة التي يقدمها خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، إذ يعد أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة النيراتزوري.

وأضاف التقرير أن زيدان يدرس جديًا إمكانية ضم اللاعب للنادي الملكي، لكي يلعب بجوار النجم البرازيلي كاسيميرو في خط الوسط، أو يكون بديلًا له خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط بروزوفيتش، البالغ من العمر 27 عامًا، بالنيراتزوري بعقد يمتد حتى صيف عام 2022، وتسعى إدارة النادي إلى تمديد عقده، إلا أن اهتمام الميرنغي بخدماته قد يؤثر على قراره بشكل كبير، بحسب ما أشارت إليه الصحيفة الإسبانية.

كما قالتموندو ديبورتيفوأن القيمة السوقية الحالية لبروزوفيتش تبلغ حوالي 60 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يعد في متناول إدارة النادي الملكي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

يوفنتوس يجهز عرضاً ضخماً من أجل التعاقد مع غوارديولا

كوتينيو يدرس 3 احتمالات من أجل اختيار وجهته المقبلة