أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليغا، والتي أقيمت على ملعب بينتو فيامارين.

وتقدم ريال بيتيس بهدف مبكر في الدقيقة 6 عن طريق سيرخيو كاناليس، بينما أدرك فرينكي دي يونغ هدف التعادل سريعًا للبلوغرانا في الدقيقة 9، ثم عاد بيتيس مرة أخرى للتقدم بهدف سجله نبيل فقير في الدقيقة 26، قبل أن يصنع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين سجلهما كل من سيرجيو بوسكيتس وكليمان لينغليه.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة في وصافة الترتيب ليواصل مطاردته الشرسة لغريمه ريال مدريد صاحب الصدارة، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

هذا وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى إنجاز فريد حققه النجم الفرنسي نبيل فقير لاعب ريال بيتيس، إذ أصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في شباك برشلونة خلال أول مواجهتين له أمام البلوغرانا بقميص بيتيس في القرن الـ21.

كما أشارتأوبتاإلى التألق الكبير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، حيث بات البرغوث ثاني لاعب في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى يتمكن من تسجيل وصناعة 10 أهداف أو أكثر (سجل 14 هدفًا وصنع 11)، بعد النجم الإنكليزي الشاب جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والذي سجل 12 هدفًا وصنع 13 آخرين.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

للمرة الثانية في التاريخ.. إنتر يقلب تأخره بهدفين ويحسم ديربي ميلانو برباعية

بعد هدفه في شباك أوساسونا.. راموس يتخطى ميسي ويقترب من مئوية تاريخية